محليات

قائد العمليات الخاصة بالتحالف العربى: دول التحالف مستمرة في مساندة اليمنيين حتى استعادة دولتهم

Untitled

صراحة – واس : أكد قائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي، صاحب السمو الملكي الأمير اللواء الركن فهد بن تركي بن عبد العزيز، استمرار دول التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن في مساندة اليمنيين حتى استعادة دولتهم.
وأشاد خلال اجتماع اليوم في محافظة مأرب اليمنية، بقادة المناطق والوحدات العسكرية وقادة المقاومة الشعبية بمأرب، بالتقدم الملموس لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اليمن، في مختلف جبهات القتال ضد المليشيا الانقلابية.
وأفادت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن قائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي، وصل اليوم إلى محافظة مأرب اليمنية، ومعه نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الفريق علي محسن الأحمر، في زيارة تهدف للاطلاع عن كثب على الأوضاع الميدانية وأحوال المقاتلين وزيارة الوحدات العسكرية المرابطة في المحافظة.
وقال قائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي خلال الاجتماع : “نحن معكم في ميادين الشرف والعزة، وشاركتكم قوات التحالف الدم والروح لإحقاق الحق وتحقيق الأهداف المنشودة، ويجب ألا نعطي الجماعات الإرهابية المجال للتوسع داخل المجتمع اليمني”.
واطلع نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وقائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي خلال الزيارة على مستجدات الأوضاع الميدانية وما يحرزه عناصر الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمساندة قوات التحالف من تقدم ميداني يفضي إلى إنهاء الانقلاب وعودة الشرعية.

زر الذهاب إلى الأعلى