توظيفمحليات

وزارة العمل تعلن عن 452 وظيفة شاغرة في مختلف مناطق المملكة

 

صراحة – الرياض : أعلنت وزارة العمل عن توفر 452 وظيفة شاغرة في مختلف مناطق المملكة بمسميات وظيفية مختلفة على المراتب الرابعة، والخامسة، والسادسة، وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية المعلنة للجميع بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية وذلك ضماناً للعدل والشفافية بين المتقدمين وحرصاً على اختيار الكفاءات المتميزة لشغل هذه الوظائف.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة العمل ماجد بن علي باشا، أن عدداً من هذه الشواغر وظائف خاصة بالنساء تنفيذا للأوامر السامية بإنشاء إدارات نسائية في مختلف القطاعات الحكومية، ولحاجة الوزارة للكفاءات النسائية في مختلف الإدارات والتخصصات.
ومن شروط الوزارة للتقدم لهذه الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل المؤهل الذي ينطبق على الوظيفة المطلوبة بناء على دليل التصنيف الصادر من وزارة الخدمة المدنية الموجود على موقع وزارة الخدمة المدنية الالكتروني.
وسيكون استقبال الطلبات من خلال موقع التوظيف الخاص بوزارة العمل على الرابط jobs.mol.gov.sa ولمدة ثلاثون يوماً من تاريخه، بعدها سيتم التواصل مع المرشحين الذين تنطبق عليهم الشروط لتحديد مواعيد الاختبارات والمقابلات اللازمة عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الالكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى