محليات

وزراء ومسؤولون يطلعون على جهود هيئة تطوير #محمية_الملك_سلمان لتنمية الغطاء النباتي

 

صراحة – الرياض: اطلع عدد من الوزراء والمسؤولين على جهود ومبادرات هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية لتنمية الموارد الطبيعية والغطاء النباتي.

وشاركت هيئة تطوير المحمية بجناح خاص في الملتقى الوطني للتشجير الذي نظمه المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر تحت شعار “نحو مستقبل أخضر” اليوم الاثنين حيث يستعرض الجناح جهود ومبادرات وبرامج الهيئة لتنمية الحياة الفطرية والموارد النباتية وحماية وتعزيز تنوع الحياة الطبيعية في المملكة.

واستقبل جناح محمية الملك سلمان في الملتقى معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، ومعالي وزير الشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء والمبعوث لشؤون المناخ عادل الجبير. كما استقبل فريق الهيئة داخل الجناح العديد من الزوّار واستعرض الجهود المبذولة في تنمية الغطاء النباتي من خلال زراعة الأشجار والشجيرات ونثر البذور باستخدام أحدث التقنيات.

وتأتي المشاركة في الملتقى في إطار حرص الهيئة على تعزيز التكامل بين الجهات المعنية لتحقيق مستهدف مبادرة السعودية الخضراء لزراعة 10 مليارات شجرة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى