محليات

وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يفتتح المعرض الخليجي للطوابع بجدة

2016-05-16_163909

 

صراحة – خالد الحسين : افتتح معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة البريد السعودي الدكتور محمد بن إبراهيم السويل بحضور وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن ومحافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبد العزيز بن سالم الرويس مساء أمس على هامش الاجتماع الـ31 لرؤساء ووكلاء مؤسسات البريد في مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المعرض الخليجي للطوابع بجدة الذي يستمر 5 أيام .
وتجول أصحاب المعالي يرافقهم رئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف والوفد الخليجي المشارك في أرجاء المعرض حيث استعرضوا أبرز المقتنيات والإصدارات والوثائق والعملات التاريخية وقصص هواة الطوابع اضافة إلى أهم الأحداث التي أصدرت فيها أجهزة ومؤسسات البريد الخليجية طوابع تذكارية لتلك المناسبات.
وأشاد الدكتور السويل بما شاهدت في المعرض من نماذج نادرة وقديمة وحديثة تحكي ماضي وحاضر الطوابع السعودية والتي صدرت لتغطي مختلف المجالات والأنشطة.
وأكد حرص مؤسسة البريد السعودي ومؤسسات البريد الخليجية على إصدار العديد من الطوابع البريدية المهمة في المناسبات الوطنية ، والاجتماعات والمؤتمرات الكبيرة، والمشاركات الوطنية الثقافية والفنية والرياضية، إلى جانب التعريف بالمنجزات الوطنية في جميع المجالات.
وأطلق البريد السعودي خلال المعرض مسابقة تنافسية يشارك فيها أكثر من 50 هاويا في مجال طوابع دول مجلس التعاون الخليجي لعرض تجاربهم في شتى المجالات، منها العرض التاريخي والتقليدي والموضوعي وعروض الشباب والمنصة الواحدة بإشراف الاتحاد الآسيوي.
يذكر أن المعرض الخليجي للطوابع البريدية يعقد سنوياً بالتناوب بين الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى