محليات

وزير التعليم يستقبل سفيرى أفغانستان والهند لدي المملكة

صراحة – خالد الحسين :  استقبل معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ في مكتبه اليوم الاثنين ١٤٤١/٥/١٨هـ السفير والمبعوث الخاص لرئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية سيد جلال كريم.
وتم خلال اللقاء التأكيد على الروابط التاريخية بين البلدين الشقيقين، وبحث مجالات التعاون الثنائية المشتركة، والبرامج التعليمية المقدمة في المملكة وأفغانستان، كما ناقش الجانبان قبول طلاب المنح في الجامعات السعودية، والإفادة من الجامعات في تقديم برامج ومراكز تعليم اللغة العربية في جمهورية أفغانستان.
حضر اللقاء السيد نور ولي حقوق مل سكرتير أول السفارة الأفغانية في المملكة، كما حضرها من جانب وزارة التعليم الدكتور صالح القسومي وكيل الوزارة للتعاون الدولي، والدكتور أحمد الجميعة المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال، والأستاذ صالح الثبيتي المشرف العام على إدارة العلاقات.

كما استقبل معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ في مكتبه اليوم الاثنين ١٤٤١/٥/١٨هـ سفير جمهورية الهند لدى المملكة د.أوصاف سعيد والوفد المرافق له.
وتناول اللقاء مجالات التعاون بين الجامعات في البلدين، وتعزيز فرص البحث العلمي والابتكار بينهما، وأوضاع طلاب المنح في المملكة، وسبل الإفادة من الخطط والبرامج التطويرية التي تنفذها مؤسسات التعليم في البلدين الصديقين.
حضر اللقاء الدكتور صالح القسومي وكيل الوزارة للتعاون الدولي، والدكتور أحمد الجميعة المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال، والأستاذ صالح الثبيتي المشرف العام على إدارة العلاقات.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى