محليات

“فيصل المطلق”: هدف 100 مليون سائح عزز حضور القطاع الفندقي و”القيادات الشابة” أثرت المشهد

صراحة – سعيد العجل
تصوير: مشل السهلي

أوضح رجل الأعمال فيصل بن عبدالله المطلق أحد الأسماء المعروفة في قطاع السياحة والفنادق السعودية، رئيس لجنة السياحة الوطنية في مجلس الغرف السعودية ورئيس لجنة الفنادق في الغرفة التجارية الصناعية «سابقاً»، أن قطاع الفنادق في المملكة يشهد نهضة كبيرة منذ إطلاق رؤية المملكة 2030 وما نشاهده من إقبال سياحي على المملكة استطاعت من خلاله وزارة السياحة تحقيق هدف 2030 وهو 100 مليون سائح خلال العام الماضي.

وأضاف خلال استضافته بفندق المطلق للإفطار السنوي لملتقى “إعلاميون مبادرون” أن تمكين القيادات الشابة للقطاع الفندقي جعل من هذا القطاع يزدهر ويتطور من خلال مئات الأفكار السياحة في قطاع الإيواء والفندقة، ومن المتوقع أن تشهد العاصمة الرياض إقبالا على الفنادق والشقق المخدومة وكذلك التطبيقات الإلكترونية.

وزاد رئيس مجلس إدارة فندق المطلق أن على رجال الأعمال دورا كبيرا في دعم فعاليات المجتمع والأعمال التطوعية خاصة في ظل ما يشهده القطاع التنموي من دعم وتمكين لا محدود وتنظيم العمل التطوعي عبر مأسسته والاستفادة من الخبرات في دعم الأعمال التطوعية.

وفي ختام اللقاء قدم ملتقى “إعلاميون مبادرون” درعا تذكارية للأستاذ فيصل المطلق العضو الفخري لـ”إعلاميون مبادرون” قدمه نيابة عنهم رئيس مجلس الإدارة د. زيد الخمشي بحضور جميع الأعضاء، نظير دعمه برامج وفعاليات الملتقى.

يذكر أن ملتقى إعلاميون مبادرون ملتقى تطوعي تأسس في العام 2015م ويضم أكثر من 25 صحافيا وصحفية، ويستهدف دعم برامج المسؤولية الاجتماعية لدى الصحفيين السعوديين من جهة ولدى القطاعات الثلاثة من جهة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى