محليات

وزير الحج يرعى غدا حفل جائزة الوزارة للأعمال الإعلامية لموسم حج 1435هـ

خهخه211

 

صراحة – محمد المحسن :  يرعى معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار غدا، حفل جائزة الوزارة للأعمال الإعلامية لموسم حج عام 1435هـ، بالإضافة إلى تتويج الفائزين والفائزات والمؤسسات الإعلامية المشاركة في الحج، وذلك بفندق الهيلتون بمحافظة جدة .
وتاتي الجائزة تقديرا للأعمال الإعلامية التي عرضت في وسائل الإعلام المختلفة ، تشمل التحقيقات واللقاءات والحِوارات والتقارير والاستطلاعات ومقالات الرأي والندوات والصور الفوتوغرافيِّة والكاريكاتيرات، والجائزة تعد امتنان من الوزارة للجهود الإعلامية المبذولة لتغطية مناسبة الحج .
ومما يذكر أن معالي وزير الحج قد وافق على إنشاء أول أمانة للجائزة في نسختها الجديدة، حيث أختير أول أمين لها سليمان بن عواض الزايدي، فيما تضم الأمانة لجان عمل ولجنة تحكيم رئيسة مكونة من نخبة المختصين والخبراء في الإعلام .
وتسعى الجائزة لترسيخ مفهوم ” إعلام الحج المتخصص”، الذي يسهم في تطوير الخدمات المقدمة للحجاج، من خلال تحفيز الكتاب والإعلاميين لتقديم أفضل الأعمال المهنية الإعلامية، التي تبرز مجهودات الدولة، وكيفية الإستفادة منها والمحافظة على استمرارها في أحسن حالاتها للتسهيل على قاصدي بيت الله الحرام من الحجاج ليؤدوا نسكهم في يسر وسهولة.
من جهتهم عبر المتوجين بالجائزة عن تقديرهم لجهود وزارة الحج لإخراج هذا العمل في أبهى صوره بما يليق بتكريم أهل الإنجاز والإبداع لتصبح الجائزة بيئة لتنمية روح الأفكار الإبداعية وبلورة المفاهيم الإنسانية والثقافية التي تتجلى في مشهد الحج .
وأكدواعلى أهمية الجائزة وتحفيزها لمختلف وسائل الإعلام وتعزيز الشراكة معها، مثمنين اهتمام ودعم معالي وزير الحج، مؤملين أن يسهم ذلك في تنمية روح الإبداع لدى الإعلاميين والكتاب المهتمين بإعلام الحج ويشجع الإعلام الموجه لخدمة منظومة الحج، وإذكاء روح المنافسة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى