محليات

وزير الحج يلتقي وزير الشؤون الإسلامية بالمملكة المغربية

2016-03-09_153536

 

صراحة – نواف العايد :  التقى معالي وزير الحج الدكتور بندر حجار, بمكتبه بجدة اليوم، معالي وزير الشؤون الإسلامية بالمملكة المغربية الدكتور أحمد التوفيق, والوفد المرافق له .
وجرى خلال اللقاء مناقشة عددٍ من الموضوعات التي تعنى بتنظيم شؤون حجاجهم القادمين لأداء مناسك الحج لهذا العام، التي شملت إسكانهم وتنقلاتهم، بالإضافة إلى الجوانب التوعوية النسكية والإجرائية، ومناقشة الخدمات التي تقدم لهم من مؤسسات أرباب الطوائف، ومكتب الوكلاء الموحد، والنقابة العامة للسيارات، بجانب التعاون المشترك فيما يتصل بخدمات المعتمرين .
وأشاد معالي وزير الشئون الإسلامية المغربي، بالعلاقات المتميزة بين البلدين وما تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية من مشاريع وإنجازات في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وخدمة الحجاج والمعتمرين واستقبالهم من أصقاع العالم وتذليل جميع سبل الراحة لهم.
وثمن معاليه العمل التقني لوزارة الحج والمسار الالكتروني لحجاج الخارج الذي يعدّ نقلة نوعية لخدمة الحجاج في تسهيل أمورهم، إضافة إلى التنظيم والتنسيق بين وزارة الحج وجميع الجهات ذات العلاقة في ظل الجهود المخلصة لحكومة المملكة التي تعمل على راحة الحجاج وتسهيل أداء نسكهم .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى