محليات

أمير عسير يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الكوثر الصحية الخيرية بالمنطقة

20120307_634426959393180000

صراحة – أبها: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية الكوثر الصحية الخيرية بعسير الدكتور جبران بن مرعي القحطاني, ومدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة عبدالحكيم بن جبران الشهراني, ووفداً من أعضاء الجمعية.
وفي بداية الاستقبال بارك سمو أمير منطقة عسير حصول الجمعية على المركز الأول في جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري, منوهاً سموه بأهمية الجودة والتميُّز في العمل الخيري، والإسهام في رفع مستوى الأداء للجمعية، والارتقاء بجودة خدماتها، وتحقيق أهداف العمل الصحي التطوعي الخيري, مؤكداً دعمه ومؤازرته للجمعية للقيام بدورها على أكمل وجه, فيما وافق سموه على الرئاسة الفخرية للجمعية.
عقب ذلك استمع سمو الأمير فيصل بن خالد, إلى أبرز الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تقدمها الجمعية, كما تسلّم سموه التقرير السنوي الذي تضمن منجزات الجمعية خلال العام الماضي 1436هـ, حيث بلغ عدد الحالات التي تمت علاجها من قبل إدارة البرامج الصحية بالجمعية 769 حالة, فيما بلغ مجموع القوافل الصحية المتنقلة 17 قافلة صحية, إضافة إلى العديد من البرامج التدريبية والتطوعية الأخرى.
من جانبهم عبر رئيس وأعضاء الجمعية,عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على دعمه ومؤازرته للجمعية للقيام بدورها في تعزيز برامجها المقدمة للمستفيدين من خدماتها.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى