محليات

” موهبة ” تستعد لإطلاق موقعًا إلكترونياً وسلسلة كارتونية وتطبيقات ذكية

New-Mawhiba-Logo-newsصراحة – الرياض : تضع مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” اللمسات النهائية لإطلاق مشروعها الجديد “عالم أصيل ورسيل” الذي يستهدف الفئة العمرية من 7-12 عاما ويتكون من موقع إلكتروني وسلسلة كارتونية وتطبيقات للأجهزة الذكية.
ومن المقرر أن تعلن “موهبة” تفاصيل المشروع الجديد في احتفال تقيمه في مقرها بالرياض بعد غد السبت بحضور نحو 60 طفلاً و 200 من أولياء الأمور وعدد من الخبراء والمهتمين بمجال الموهبة والإبداع والابتكار، ووجهت موهبة الدعوة إلى الجميع للحضور والمشاركة في تدشين هذا المشروع الرائد.
وسيتم خلال الحفل تدشين موقع أصيل ورسيل الإلكتروني، وإطلاق تطبيقات الآيفون والآيباد للأطفال والسلسلة الكارتونية أصيل ورسيل، وسيتخلل الحفل مسرحية ونشاطات إبداعية للأطفال.
ويهدف المشروع إلى التسويق لخدمات موهبة وبرامجها وترسيخ رؤية وأهداف المؤسسة في نشر ثقافة الموهبة والإبداع، وتوعية الفئات المستفيدة وإرشادها، وتوفير كل ما يحتاجه الموهوب في الشريحة العمرية المستهدفة من معلومات ومعارف، بجانب إيجاد تطبيقات عربية متخصصة ورائدة قائمة على أسس علمية، وإذكاء التنافس الإيجابي بين الأطفال, وخلق بيئة تفاعلية بين الأطفال من خلال ألعاب مرحة ومفيدة.
وبينت منسقة المشروع سارة الخضير أن عالم أصيل ورسيل أحد مبادرات بوابة موهبة وامتداد لنجاحها في تطوير خدماتها الإلكترونية الموجهة للمستفيدين من الطلاب والطالبات والمبتكرين والموهوبين والمهتمين بجميع فئاتهم العمرية، لافتة إلى سعي موهبة لأن يكون هذا المشروع بيئة تفاعلية مبدعة تنمي قدرات الأطفال من الموهوبين والمبدعين، وترتقي بثقافة ومناخ الإبداع والابتكار في المجتمع بمؤسساته وأفراده.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى