محليات

وزير الخارجية يبحث مع وزير خارجية سنغافورة تعزيز العلاقات والتعاون وحماية الممرات المائية

استقبل فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية، في فرع الوزارة بمدينة جدة، اليوم، معالي وزير خارجية جمهورية سنغافورة الدكتور فيفيان بالاكريشنان.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما تناول اللقاء مستجدات الأوضاع الإقليمية، مع التأكيد على أهمية دعم الجهود الرامية إلى حماية الممرات المائية وضمان استقرارها، بما يسهم في تعزيز الأمن والسلم الإقليمي والدولي.


زر الذهاب إلى الأعلى