محليات

منسوبي الهلال الاحمر يعبرون عن سعادتهم بسلامة “فيصل”

فيصل بن عبدالله

صراحة – الرياض : عبرمنسوبي هيئة الهلال الاحمر السعودي عن بالغ سعادتهم  بسلامة صاحب السموالملكي الامير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الهيئة بعد تعرضه لازمةقلبية أدخل على اثرها المستشفى في ولاية لوس أنجلوس الأميركية .

 

وقد عبر أحد منسوبي الهيئة في منطقة الجوف بسلامة سموة بالتحليق  على متن طائرة شراعية في سماء الجوف رافعا صورة سموه و علم المملكة   ابتهاجا بسلامته ، فيما كتب عدداً من منسوبي الهيئة تغريدات تعبر عن الفرح والسرور عبرﻫﺎﺷﺘﺎﻕ ( هيئة الهلال الاحمر السعودي ) في التواصل الاجتماعي تويتر .

 

وكان قد صدر الامر الملكي يوم الثلاثاء ٣٠ من شهر شوال عام ١٤٢٧ هجرية بتعيين سموه رئيساً لجمعية الهلال الاحمر السعودي بمرتبة وزير.

قبل أن يصدر قرار  مجلس الوزراء ليوم الاثنين الموافق 24/12/1429هـ قراراًيقضي بتحويل مسمى جمعية الهلال الأحمر السعودي إلى هيئة الهلال الأحمرالسعودي .

و قد شهدت الخدمات الإسعافية في عهد سموه تطوراً سريعاً في تقديم الخدمات الإسعافية وزيادة المراكزالإسعافية في كافة ارجاء المملكة ، كما شهد عهد سموه تطوراً نوعياً بتدشينالإسعاف الطائر في يوم الاثنين الرابع من شهر محرم 1431 هجرية .

 

 

11111

 

11

1111111

CBq7ERkUEAAiJ9Y

2222222

 

CBnUvGvUoAAplYc

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى