مال وأعمال

“غرفة ينبع” توقع اتفاقية لتنفيذ برامج ودورات تدريبية متخصصة

صراحة – ينبع: وقعت أمس الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة ينبع مع مركز خدمة المجتمع بكلية ابن رشد للعلوم الإدارية، اتفاقية تعاون لتنفيذ برامج ودورات تدريبية متخصصة في مجالات عديدة ومتنوعة.
وأوضح الأمين العام لغرفة ينبع ماجد عويد الرفاعي الذي وقع العقد مع عميد كلية ابن رشد للعلوم الإدارية الدكتور ياسر بن علي آل شُوية أن الغرفة سعت لتوقيع هذه الاتفاقية انطلاقاً من دورها واختصاصاتها المناطة بها وفي إطار الجهود العامة الرامية للتدريب والتأهيل للانخراط في سوق العمل وخدمة قطاع التدريب وذلك لمنح فرص التأهيل المناسبة للباحثين عن عمل ولرواد ورائدات الأعمال بينبع .
وبين أن الدورات التدريبية ستكون في كافة المجالات الإدارية وعقد ورش العمل واللقاءات المفتوحة والبرامج المتنوعة التطويرية والاستشارات ودراسات الجدوى وغيرها ، والتعليم الإلكتروني والافتراضي عن بعد والموجهة للشركات التجارية والصناعية في محافظة ينبع ( قطاع الأعمال والصناعة ) ـ بصفة خاصة ـ والمؤسسات والهيئات العامة وأفراد المجتمع بصفة عامة، وكذلك فروع الغرفة التجارية في كل من محافظة بدر ومحافظة العيص ومركز ينبع النخل .
واختتم الرفاعي حديثه بأن الدورات ستقام على أيدي كوادر فنية متخصصة ومتميزة ومؤهلة وخبرات عملية، مشيرا إلى أن الدورات ستكون في نطاق دائرة الغرفة وتشمل محافظة بدر والعيص وينبع النخل .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى