محليات

وزير الخدمة المدنية يكرم متقاعدي ومتميزي الوزارة

alaraaj2-363x363 (1)

 

صراحة – فيصل القحطاني : رعى معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ خالد بن عبدالله العرج مساء امس الأحد حفل تكريم متقاعدي الوزارة للعام الحالي (1436هـ) والإدارات المتميزة والموظفين المتميزين بحضور معالي نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح بن عبد الرحمن الشهيَب وكبار مسؤولي الوزارة وذلك بفندق الانتركونتننتال بالرياض.
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى مدير عام فرع الوزارة بمنطقة عسير عبدالله بن سعد الفصيلي كلمة المكرمين من متقاعدي الوزارة قدم فيها نيابة عن زملائه المتقاعدين شكره لمعالي وزير الخدمة المدنية ومعالي نائبه ومسؤولي الوزارة وموظفيها الذين لم يدخروا جهدا إلا وبذلوه مما كان له الفضل بعد الله تعالى في نجاح مسيرة العمل في الوزارة وتطوير وتنمية ودعم الموارد البشرية فيها والسعي الحثيث للتميز وأن تكون في مقدمة الجهات الحكومية في مواكبة التطور.
وقال الفصيلي إن وزارة الخدمة المدنية تتميز ببيئة عمل جاذبة تتضح من خلال ترابط وتلاحم منسوبيها، والعلاقة الاخوية فيما بينهم و تلاحمهم وتفانيهم في خدمة بعضهم البعض وهو أمر يعتز به كل منتسب لهذه الوزارة، مؤكداً بأن التقاعد سنة من سنن الحياة ولكنها ليست نهاية المطاف, فهو مرحلة جديدة من مراحل العطاء في عمر الانسان , يترجل منها لتحل الدماء الشابة لاستكمال مسيرة خدمة هذا الوطن الغالي على القلوب.
وفي نهاية كلمته قدم الفصيلي نيابة عن زملائه المتقاعدين شكره الجزيل لمعالي الوزير بتكريمه للمتقاعدين, الذي يعد امتداداً لجهود الوزارة الخيرة والمستمرة تجاه موظفيها, متمنياً للجميع بالتوفيق والسداد .
بعد ذلك ألقى معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ خالد بن عبدالله العرج كلمته بهذه المناسبة شكر فيها المتقاعدين ممن امضوا سنين عمرهم في خدمة دينهم ثم مليكهم وطنهم وذلك من خلال العمل المؤسسي الذي قاموا به خلال فترة عملهم بالوزارة والتي تميزت بالجد والاخلاص من خلال ما لمسه منسوبي الوزارة مع من علموا معهم ومن كانت له الفرصة بالتعاون معهم اثناء فترة عملهم بالوزارة وكذلك ممن توفاهم الله , وان هذا التكريم أقل ما يمكن ان يقدم لمن عمل وأخلص وتفانى في خدمة هذا الوطن المعطاء من خلال الوزارة .
وأكد معالي وزير الخدمة المدنية ان للمتقاعدين دورا بالمرحلة التي مرت بها الوزارة من التطور والتجديد في عهد معالي وزير الخدمة المدنية السابق الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك الذي كان له الدور الكبير فيما شهدته الوزارة من قفزات في المجالين التقني والإداري والذي أنعكس إيجابا على جودة الخدمة المقدمة للمستفيدين من خدمات الوزارة سواء على مستوى الأفراد أو الموسسات الحكومية ذات العلاقة.
وقال معاليه بأن الوزارة ستستفيد من كل من لديه خبرة سابقة للعمل على تطوير وتسريع عجلة العمل بها, وأبواب مسئوليها مفتوحة للاستفادة من كل فكر يخدم التوجهات المستقبلية للوزارة، وان الافكار ليست حكراً على الموظفين الحاليين بل نتطلع إلى توصلكم الفعال مع الوزارة ومسؤوليها.
واختتم معاليه كلمته بالتأكيد على ان الوزارة تتطلع ان يستمر التواصل مع موظفيها المتقاعدين بشكل مستمر في كل ما تحتاجه من خبرات وما لديهم من تجارب أثناء عملهم بالوزارة وتثمن ما وجده منهم من التزام وهذا ما ليس مستغرب عليهم, متمنياً لهم التوفيق في حياتهم القادمة.
بعد ذلك تفضل معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ خالد بن عبدالله العرج بتكريم الموظفين المتقاعدين وذلك بتسليمهم الهدايا والشهادات التقديرية والدروع ، كما كرم معاليه الإدارات والموظفين المتميزة

زر الذهاب إلى الأعلى