محليات

وزير الصحة‬ يحتفي بـ (٨٨٤) من المعينين السعوديين حديثاً من الأطباء والمختصين في مجالات الممارسات الصحية

الفالح

 

صراحة – خالد الحسين :  إحتفى معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح بالمعينين الجدد بالوزارة في حفل أقيم صباح أمس ، وقد بلغ عدد المعينين 884 مواطنا ومواطنة في تخصصات شملت الأطباء ، والأخصائيين غير الطبيين ، والتمريض والأمن والسلامة.

وقد أعرب معاليه عن سروره برؤية الكفاءات السعودية المؤهلة تحتل دورها المطلوب في منظومة الصحة في المملكة. معرباً عن إستبشاره بتزامن يومهم الأول في الوزارة مع إعلان رؤية المملكة التي يظل المواطن السعودي المؤهل حجر الأساس فيها دوماً. وأكد معاليه أن برنامج التحول الوطني لتحقيق هذه الرؤية سيقفز بالمنظومة الصحية السعودية إلى مصاف الدول المتقدمة. وحث معاليه الشباب على التمسك بقيم العمل وذكرهم بالمسؤولية الضخمة التي تقع على عاتق العاملين في الوزارة لتحقيق هذه الرؤية النيرة، مؤكداً ثقته بشباب الوطن بحماسهم وتفانيهم في خدمة بلادهم.

وقد حضر الملتقى سعادة وكيل الوزارة للموارد البشرية عبد الهادي المنصوري، وعدد من قيادات الوزارة .

وقد تخلل هذا الملتقى العديد من المحاضرات التي كان أبرزها الجودة وأثرها في تطوير الخدمات الصحية، وحماية سلامة المرضى،ومهارات التعامل مع الجمهور ، وأساسيات مكافحة العدوى ، والسلامة المهنية في المنشآت الصحية ، وأخلاقيات المهن الصحية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى