محليات

وزير الصحة بعد مباشرته: اصبروا حتى أرتب أموري

8989

صراحة – متابعات : «صبرك علي شوي، ما قد عرفت حتى الوزارة، أصبر لي وخل الأمور تترتب وأصبرلي شوي».. هذا ما قاله وزير الصحة الجديد الدكتور محمد آل هيازع خلال تواجدها لدى مباشرته لأول أيام عمله كوزير للصحة.
ورفع آل هيازع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين أيده الله وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد، على الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيرا للصحة، وقال في كلمته: إن هذه الثقة وسام أعتز به وأسأل الله العون والتوفيق لخدمة أبناء الوطن الغالي وتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين في جميع مناطق المملكة.
ووعد أن يعمل مع كل الزملاء والزميلات في وزارة الصحة بروح الفريق الواحد لتحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين أيده الله، الذي يحظى قطاع الصحة بدعمه السخي ورعايته يحفظه الله، مثمنا «الجهود الكبيرة التي بذلها زملاؤه الوزراء السابقون».
وأكد على أن صحة وسلامة هذا المواطن تتصدَّرُ أولوياتِ خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- والذي وجه بألا تدّخر وزارة الصحة جهدا في سبيل توفير ما يحقق صحة المواطن وسلامته، مشددًا -حفظهُ الله- بأن صحة المواطن وسلامته هي أغلى وأعز ما في الوطن.
يذكر بأنه اجتمع ظهر أمس الثلاثاء بقيادات الوزارة، كما التقى عددا من المهنئين له بالثقة الملكية بتعيينه وزيرا للصحة، وحث آل هيازع قيادات الوزارة ومنسوبيها على بذل المزيد من الجهد وأن يحظى المريض الذي هو محور اهتمام الوزارة بخدمة ذات جودة ونوعية بما يحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في هذا الجانب.
مشاهدات :
حرص وزير الصحة على التعرف على جميع القيادات لدى وصوله للوزارة.
وصل الوزير للوزارة عند الساعة الواحدة ظهرا.
تجمع عدد كبير من منسوبي الوزارة للسلام عليه وتهنئته بالثقة الملكية.
شدد آل هيازع خلال تعريفه بمنسوبي الوزارة للسلام عليهم يدا بيد بعد انتهاء حفل الاستقبال.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى