محليات

” المياه الوطنية ” تضخ 220 ألف متر مكعب من المياه في أول أيام التشريق

ksa-local1.50276311-227x300

 

صراحة – فيصل القحطاني : ضخت شركة المياه الوطنية بمشعر منى أول أيام التشريق 220 ألف متر مكعب من المياه ،ولم تسجل حتى الآن أي انقطاعات بالمشاعر المقدسة .
وأكد مدير وحدة أعمال مكة المكرمة والطائف بشركة المياه الوطنية المهندس عبدالله بن أحمد حسنين، أن متابعة شبكات المياه تتم عن طريق حساسات الضغوط على مدار الساعة للتأكد من وصول المياه لجميع دورات المياه والمشارب المحلقة بها وشبكات التبريد الصحراوي وشبكات إطفاء الحريق ،مرتبطة بغرفة التحكم التي تعمل بنظام ( سكادا ) ، يردفها فرق ميدانية مجهزة لإدارة أعمال الصيانة والتشغيل.
وأشار إلى أن غرفة العمليات المركزية بإدارة التشغيل والصيانة بالمشاعر المقدسة لم تستقبل أي بلاغات عن انقطاعات المياه أو حدوث أي كسور في خطوط المياه والصرف الصحي.
وبين المهندس حسنين في تصريح صحفي أنّ المياه تضخ عبر الشبكات على مدار الساعة بإشراف ومتابعة عدد من المهندسين والمراقبين من منسوبي الشركة في مناطق العمل، وأن مراكز التشغيل والصيانة تغطي مشعر منى لمتابعة وصول المياه للشبكات العامة.
وقال :” إن الوضع التشغيلي لقطاع المياه والمعالجة البيئة بجميع المشاعر المقدسة يسير – ولله الحمد – وفق التطلّعات والخطط التي تم العمل عليها”، مؤكداً أن “شركة المياه الوطنية حريصة على تهيئة كل السبل لخدمة ضيوف الرحمن والعمل على راحتهم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى