محليات

المركز الوطني للأرصاد يصدر تنبيهاً على 5 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيها بشأن حالة الطقس اليوم الأحد، على 5 مناطق بالمملكة.

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيها بشأن حالة الطقس اليوم ، بالمدينة المنورة ومحافظات الحناكية والعيص وخيبر ووادي الفرع تضمنت أمطاراً متوسطة إلى غزيرة.
وبين المركز أن الحالة التي تشمل تأثيراتها نشاطاً في الرياح السطحية وتساقط للبرد وسيول وشبه انعدام الرؤية، تستمر حتى الساعة الثالثة عصرا.

نبّه المركز الوطني للأرصاد في تقريرٍ له اليوم, من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية قد تؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة تشمل محافظة جدة والكامل وبحرة ورابغ الأجزاء الساحلية.
وأشار المركز إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الثانية عشرة مساءً.

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم، بمنطقة تبوك، يتضمن – بمشيئة الله – سحباً وأمطاراً رعدية تشمل تأثيراتها نشاطاً في الرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية.
وأوضح المركز أن الحالة التي تشمل تبوك ومحافظة تيماء والوجه وأملج, تستمر حتى الساعة الـ 5 مساءً .

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم على منطقة حائل ومحافظاتها تضمن – بمشيئة الله تعالى – هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيزة مسبوقة برياح سطحية تشمل السليمي والشملي والشنان والغزالة وبقعاء وموقق.
وبين المركز أن الحالة التي تشمل تأثيراتها نشاطاً في الرياح السطحية تستمر حتى الثانية عشرة مساء.

نبّه المركز الوطني للأرصاد في تقريرٍ له اليوم, من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية قد تؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية على منطقة الجوف تشمل دومة الجندل، سكاكا، طبرجل.
وأشار المركز إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة 6 مساءً.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى