محليات

وزير النقل: الأوامر الملكية تؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين على رعاية مصالح الشعب

bc41b16e-d205-4ecb-962b-070f1db2d4c1

 

صراحة – خالد الحسين : قدم معالي وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بتجديد الثقة في معاليه مؤكداً حرصه على مواصلة بذل أقصى الجهود لخدمة قطاع النقل في المملكة والذي يحظى بعناية كريمة من خادم الحرمين الشريفين والمضي بهذا القطاع الحيوي لخدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله – راجياً من الله العلي القدير أن يكون عند حسن ظن القيادة.
وأعرب معالي وزير النقل عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – على صدور الأوامر الملكية الكريمة الشاملة التي جاءت لتؤكد حرص القيادة الرشيدة على رعاية مصالح الشعب وتنمية واستقرار البلاد في شتى المجالات .
وأكد المهندس المقبل بأن الأوامر الملكية داعمه لمسيرة البناء والنماء لهذه البلاد المباركة التي تسير على خطة ثابتة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله – حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .
وأكد وزير النقل أن شمولية القرارات وتنوعها تؤكد النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في تنمية قطاعات الدولة نحو التطوير والمزيد من التنمية الواعدة.
وهنأ وزير النقل الشعب السعودي بالأوامر الملكية التي شملت جميع نواحي الحياة السياسة والأمنية والاقتصادية والتنموية والخدمية ، مشيراً إلى أن تلك الأوامر ستنعكس إيجاباً على مسيرة المملكة المستقبلية نحو البناء والاستقرار والرفاهية لأبناء هذا الوطن الغالي.
واختتم معالي وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل تصريحه سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لقائد المسيرة المباركة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده – حفظهم الله –

زر الذهاب إلى الأعلى