محليات

مدني جازان ينتشل جثة يمني ويباشر عدد من الحوادث خلال الـ 24 ساعة الماضية

13920915_1380210138673487_8185572973466005125_n

صراحة – خالد الحسين : باشرت فرق الدفاع المدني بمنطقة جازان عدد من عمليات الإنقاذ والإسعاف ومتابعة الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول التي شهدتها المنطقة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى عبدالله القحطاني أن فرق الدفاع المدني انتشلت الليلة الماضية في محافظة ابو عريش جثة زائر يمني ثلاثيني سقط في سيول وادي جيزان التي جرت في المحافظة , إلى جانب فك احتجازات مركبات في أودية المنطقة , وسقوط جدار على مركبة في محافظة العارضة وتضرر سقف منزل من الهنجر ، لافتا النظر إلى إصابة عامل بصعق كهربائي بمحافظة أحد المسارحة.
وبين أن المديرية نشرت دورياتها في عدد من الأودية بسبب هطول الامطار في المنطقة منها أوديت دهوان ووساع وشهدان وتعشر وخلب وخمران ولييه ومقاب للرفع بتقارير مفصله عن مستوى والسيل ودرجة خطورته ومباشرة أي حادث لا قدر الله.
وحذر القحطاني في ختام تصريحه من خطورة النزول بالأودية داعياً لعدم العبور فيها خلال هذه الفترة التي تشهد جريان السيول بكميات كبيرة على مدار الساعة وتجمع مياه عدد من الشعوب الأودية في وادي واحد ما يزيد من كميات مياه السيول التي تجري بها ما قد يتسبب في انجراف الأشخاص والمركبات متمنياً السلامة للجميع.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى