محليات

هيئة السياحة تحدد آخر موعد لتلقي ملفات الترشيح على جوائز التميز

السياحة

 

صراحة – فيصل القحطاني : حددت الهيئة العامة للسياحة والآثار السادس من شهر جمادى الأولى كآخر موعد لتلقي ملفات الترشيح المقدمة للتنافس على جوائز التميز السياحي السعودي في دورتها الخامسة هذا العام .
وأوضحت الهيئة أن التصميم الجديد للموقع الرسمي للجوائز أسهم في تسريع إجراءات الترشيح والتصويت بطريقة إلكترونية سهّلت على المتنافسين تقديم ملفات ترشيحاتهم , ما زاد من عددهم بشكل لافت في هذه الدورة ، كما أتاح التصميم للجنة التحكيم الاطلاع على الترشيحات ونسب التصويت بشكل أكثر شمولية ودقة فضلاً عن التأكد من استكمالها للشروط والمعايير المحددة لكل فئة من فئات الجوائز البالغة هذا العام 37 فئة فرعية تندرج تحت ست فئات رئيسية .
ودعت المنشآت السياحية والعاملين في القطاع السياحي بالمملكة ، إلى زيارة موقع الجوائز على الرابط الإلكتروني www.sauditourismawards.com , لتقديم ترشيحاتهم للفوز بإحدى هذه الجوائز ، مشيرة إلى أنه تم توسيع نطاق جوائز التميز السياحي السعودي هذا العام لتمنح المتنافسين في مجالات السياحة والضيافة والمطاعم من المنشآت والأفراد ، فرصة أكبر للاعتراف بجهودهم والحصول على التقدير اللائق بكفاءاتهم .
وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في العاشر من شهر جمادى الآخرة في حفل خاص ضمن فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات برعاية رسمية من شركة ( أميركان أكسبريس السعودية ) للسنة الثانية على التوالي .
يذكر أن جوائز التميز السياحي السعودي التي تحتفي بالملتزمين بتحسين خدماتهم ومرافقهم منذ أن انطلقت عام 2010م ، تعد مرجعاً وطنياً لتقدير المتميزين في صناعة السياحة السعودية ، حيث يتم اختيار الفائزين بناءً على معايير دقيقة تضعها لجنة متميزة من خبراء السياحة والضيافة السعوديين والعالميين

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى