محليات

فنون الطائف تكرّم الفائزين بجائزة الطبيعة بعين واسعة

IMG_20130926_221747

صراحة – عقاب العتيبي:
تقيم جمعية الثقافة والفنون بالطائف مساء يوم الجمعة القادم الموافق 21 / 11 / 1434 هـ حفل تكريم الفائزين بجائزتها الفوتوغرافية “الطبيعة بعين واسعة” في نسختها الثالثة بالإضافة إلى افتتاح المعرض الخاص بالجائزة وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا على مسرح مجمع قلب الطائف التجاري.

وسيفتتح المعرض بالإضافة إلى رعايته للحفل الفنان الفوتوغرافي خالد خضر “مصوّر الملوك” الذي يُعد من أبرز الفوتوغرافيين في الوطن العربي وهو أو سعودي يلتحق بالبعثات الدراسية يتخصص في التصوير ومارس هواية التصوير أكثر من أربعون عام وهو الآن من أبرز الداعمين للحركة الفوتوغرافية في المملكة وفئة الشباب على وجه الخصوص.

من جهته أوضح عضو لجنة التصوير الضوئي “حسان مبروك” أن فقرات الحفل تتضمن كلمة لمدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف الأستاذ “فيصل الخديدي” وتكريم الفائزين بجائزة الطبيعة بعين واسعة في نسختها الثالثة بالإضافة إلى تكريم اللجان العاملة بالجائزة والداعمين لها ، مبيّنًا أن المعرض يحتوي على 65 صورة فوتوغرافية حددتها لجنة التحكيم لعرضها بالمعرض الخاص بالجائزة بالإضافة إلى الصور الفوتوغرافية الفائزة بالجائزة.

يذكر أن المعرض سيستمر بالموقع المخصص له في مجمع قلب الطائف التجاري “البوابة رقم 5” لمدة خمسة أيام من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة العاشرة مساءً.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى