الاخبار الرياضية

فوز وج على العربي في ختام الجولة الـ 18 من دوري الدرجة الثانية

صراحة – الرياض : حقق وج فوزًا على مضيفه العربي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت على ملعب نادي النجمة في ختام الجولة 18 من دوري الدرجة الثانية.

ورفع وج رصيده لـ 29 نقطة في المركز الثالث بالمجموعة الثانية فيما توقف رصيد العربي عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

وكانت منافسات الجولة انطلقت أمس الجمعة بإقامة 11 مباراة مباراة لحساب المجموعتين الأولى والثانية، حيث التقى البكيرية مع الصقور، والتقدم مع الجندل، والمزاحمية مع الرياض، والحجاز مع الأخدود، والسد مع الدرعية، والساحل مع الغزوة.

ولحساب المجموعة الثانية التقى الخلود مع الثقبة، وحطين مع الشرق، والوطني مع الدرع، وعرعر مع الجبيل، وعفيف مع الحائط.

فعلى ملعبه عزز البكيرية صدارته للمجموعة الأولى بفوزه ضيفه الصقور بنتيجة 5-1، رافعًا رصيده لـ 42 نقطة في المركز الأول، فيما توقف رصيد الصقور عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعزز الحجاز موقعه في المركز الثاني بفوزه على الأخدود بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 35 نقطة، فيما توقف رصيد الأخدود عند 22 نقطة في المركز السابع.

وحقق التقدم فوزًا على الجندل بهدف نظيف ليرفع رصيده لـ 31 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الجندل صاحب نفس الرصيد في المركز الثالث.

وتغلب الدرعية على مضيفه السد بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 18 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد السد عند 28 نقطة في المركز الخامس.

وحقق الساحل فوزًا على الغزوة بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 26 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد الغزوة عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفاز الرياض على مضيفه المزاحمية بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 16 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد المزاحمية عند 16 نقطة أيضًا في المركز التاسع.

ولحساب المجموعة الثانية، خسر الثقبة المتصدر أمام مضيفه الخلود بنتيجة 4-2، ليتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز الأول، فيما رفع الخلود رصيده لـ 28 نقطة في المركز الرابع.

وقلص حطين الفارق مع الثقبة المتصدر إلى نقطتين بفوزه على الشرق برباعية نظيفة، رافعًا رصيده لـ 32 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الشرق عند 26 نقطة في المركز الخامس.

وتغلب الوطني على ضيفه الدرع بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 22 نقطة في المركز السادس فيما توقف رصيد الدرع عند 22 نقطة أيضًا في المركز السابع.

وحقق عفيف فوزًا على الحائط بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 22 نقطة في المركز الثامن فيما توقف رصيد الحائط عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحقق عرعر فوزًا على الجبيل بنتيجة 2-0 رافعًا رصيده لـ 2 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد الجبيل عند 21 نقطة في المركز التاسع.

زر الذهاب إلى الأعلى