توظيف

وظائف شاغرة” للجنسين” بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

 

صراحة – محمد المحسن : أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن رغبتها في شغل وظائف على برامج التشغيل من الجنسين في مقرها الرئيسي بالرياض في تخصصات مختلفة، وذلك وفقاً للمؤهلات والشروط المحددة لكل وظيفة والموضح تفاصيلها على موقع التوظيف الإلكتروني.

أولاً: الشروط العامة :

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .

حاصل على المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة.

يجب أن تكون جميع الخبرات في القطاع الحكومي موضحاً بها اسم الموظف ومسمى الوظيفة والراتب وبداية الخدمة ونهايتها ومصدقة من الجهة الحكومية حسب الأنظمة.

يجب أن يكون جميع سنوات الخبرة في القطاع الخاص (الشركات والمؤسسات) موضحاً فيها (اسم الموظف, مسمى الوظيفة, بداية الخبرة ونهايتها, عدد ساعات العمل اليومية, عدد أيام العمل في الأسبوع) مرفق معها بيان مدة اشتراكات من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

جميع الخبرات يجب أن تكون في مجال طبيعة عمل الوظيفة المتقدم لها.

يتم الاختيار لشغل تلك الوظائف وفقاً لنتائج الاختبارات التحريرية أو العملية أو المقابلات الشخصية بحسب طبيعة عمل كل وظيفة.

المزايا الوظيفية:

ــ تحدد الرواتب والبدلات على أساس نظام الخدمة المدنية.
ــ يمنح الموظف زيادة في الراتب بمقدار ( 15% ) من الراتب الأساسي مقابل زيادة عدد الساعات اليومية.
ــ بدل طبيعة عمل شهري لشاغلي بعض الوظائف التخصصية والفنية.
ــ توفير فرص التدريب.
ــ تتوفر وحدة صحية لرعاية منسوبي المدينة وعائلاتهم.

قبل تعبئة النموذج الإلكتروني يجب ملاحظة مايلي:

يحدد المتقدم الوظيفة التي يرغب التقديم عليها من خلال قائمة الوظائف المعلن عنها.

إدخال البيانات الشخصية والتأكد من صحتها وخاصة بيانات الاتصال (أرقام الجوال , البريد الإلكتروني) والتي سيتم التواصل من خلالها مع المتقدم.

إرفاق صورة من الهوية الوطنية والسيرة الذاتية والمؤهلات والسجل الأكاديمي (إذا كان المؤهل من خارج المملكة ترفق صورة من معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي إن وجدت) والخبرات والدورات التدريبية وبيان مدد أجور مشترك من المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية من لديهم خبرة عند تقديم الطلب الإلكتروني.

تعبئة طلب التوظيف الإلكتروني لا يعني الحصول على الوظيفة أو الترشح لها, حيث أن الترشيح على الوظيفة مرتبط ارتباطاً كلياً بنوعية وعدد الوظائف ومتطلبات شغلها وترتيب المتقدم وفق أسلوب المفاضلة بين المتقدمين.

بعد إكمال خطوات التقديم يجب متابعة موقع المدينة الإلكتروني للاطلاع على أية مستجدات حول المسابقة.

الأسماء التي سيتم الإعلان عنها على موقع المدينة للمراجعة ولاستكمال الأوراق والتأكد منها لا تعني الترشيح أو أحقية المتقدم بالوظيفة.

لن يتم ترشيح أي متقدم لشغل الوظيفة إلا بعد الاطلاع على أصول الوثائق وغيرها ومطابقتها مع المعلومات التي تم تسجيلها في طلب التقديم الإلكتروني, كذلك مطابقتها بالأنظمة والتعليمات والقواعد المرعية في التوظيف.

في حال عدم مطابقة المعلومات لما هو مسجل في الطلب الإلكتروني فإن للمدينة الحق في استبعاد طلب التقديم.

طريقة التقديم:

سيكون استقبال طلبات التوظيف إلكترونياً فقط خلال الفترة من يوم الاحد بتاريخ 06 – 03 – 1436هـ الموافق 28 – 12 – 2014م وحتى نهاية دوام يوم الخميس
بتاريخ 17 – 03 – 1436هـ الموافق 08 – 01 – 2015م.

 

إضغط هنا للإنتقال إلى صفحة الدخول إلى ملف التوظيف

 

بيان بالوظائف الرجالية وشروط شغلها

 بيان بالوظائف النسائية وشروط شغلها

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى