الاخبار الرياضية

للمرة الأولى.. أرسنال يتعثر ويشعل الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي

صراحة – الرياض:

مع فشله في هز الشباك للمرة الأولى بالدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، توقف قطار انتصارات أرسنال المتتالية في المسابقة بعد تعادله مع نيوكاسل سلبيا في الجولة الـ 19 من المسابقة.
وهذه هي المباراة الأولى لأرسنال على ملعبه في المسابقة هذا الموسم التي يهدر فيها جزءا من نقاط المباراة حيث حقق الفريق الفوز في جميع المباريات الأخرى التي خاضها على ملعبه بالمسابقة هذا الموسم.
ومع تعادله وإهدار نقطتين، وبرغم تعزيز صدارته لجدول المسابقة رافعا رصيده إلى 44 نقطة، أشعل أرسنال السباق على صدارة جدول الدوري الإنجليزي حيث يستطيع مانشستر سيتي حامل اللقب تقليص الفارق مع المتصدر حال فاز على تشيلسي في مباراتهما غدا الخميس بنفس الجولة.
وعادل نيوكاسل بهذا إنجازا سابقا له في 1995 حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الـ15 على التوالي في مختلف البطولات.
وكاد أرسنال ينتزع الفوز في نهاية مباراة الأمس ولكن حارس نيوكاسل تألق وحافظ لفريقه على التعادل ليعزز وضع نيوكاسل في المركز الثالث بفارق 9 نقاط خلف المتصدر وبفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد الذي وصل صحوته وحقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة بالفوز الكبير 3-0 على بورنموث في مباراة أخرى مساء أمس الثلاثاء.
وواصل ماركوس راشفورد مسلسل تألقه مع مانشستر يونايتد في الفترة الماضية وسجل الهدف الثالث للفريق في المباراة لتكون المرة الأولى في مسيرته مع مانشستر يونايتد التي يهز الشباك في 4 مباريات متتالية.
وفي الوقت نفسه، واصل إيفرتون تراجعه ونتائجه السيئة في الموسم الحالي بالهزيمة 1-4 أمام ضيفه برايتون لتكون الهزيمة السابعة في آخر 10 مباريات خاضها بالمسابقة.
وبرغم تقدم برايتون بهدف وحيد في الشوط الأول، باغت الفريق مضيفه في بداية الشوط الثاني بثلاثة أهداف متتالية في غضون 6 دقائق ليحسم المباراة تماما ويقضي على آمال إيفرتون في التعادل.

زر الذهاب إلى الأعلى