حول العالم

وفد من جهاز الشرطة الخليجية يزور مركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ

صراحة – نواف العايد :قام وفد من جهاز الشرطة الخليجية برئاسة العقيد مبارك سعيد الخييلي مدير الجهاز اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019 ، بزيارة إلى مركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ بدولة الكويت لبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في إطار تعزيز التعاون والتنسيق في مجال العمل، حيث كان في استقبالهم الأستاذة وجدان علي العقاب رئيس مركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ وعدد من مسؤولي المركز.
وخلال الزيارة قامت رئيس المركز بتقديم شرح مفصل عن برامج ومشاريع المركز بالإضافة إلى الجهود المبذولة لدعم منظومة المعلومات الخاصة بإدارة الأزمات من خلال العمل على توفير البيئة الآمنة لدول مجلس التعاون.
وقد أكد مدير جهاز الشرطة الخليجية العقيد مبارك الخييلي على أهمية هذه الزيارة وما يترتب عليها من بحث أوجه التعاون المشترك خاصة في مجال الأمن السيبراني، وقد عرض دور جهاز الشرطة الخليجية في إيجاد شراكات إقليمية ودولية بالتنسيق مع المنظمات العاملة في هذا المجال.
كما تبادل الجانبان ترتيبات مستقبلية لتعاونات مختلفة وزيارات تصب في مصلحة العمل المشترك الخليجي تحت قطاع الشئون الأمنية في الأمانة العامة لدول مجلس التعاون.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى