محليات

وزير الإدارة المحلية اليمني يثمن دور مركز الملك سلمان في دعم الجهود الإغاثية في بلاده

صراحة – واس : أكد وزير الإدارة المحلية – رئيس اللجنة العليا للإغاثة اليمني عبد الرقيب فتح، قيام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع أكثر من 76 ألف سلة غذائية لـ14 مديرية بمحافظة تعز اليمنية، بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة.
وأوضح الوزير اليمني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المركز قدم 161 مشروعاً إغاثياً بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة عبر 85 شريكاً محلياً في كافة المحافظات اليمنية شملت قطاعات الغذاء والصحة والتعليم والمياه والاصحاح البيئي والإيواء وعدد من المشاريع التنموية المختلفة ودعمه لجهود العملية الإغاثية المقدمة عن طريق المنظمات الأممية.
وثمّن الدور الفاعل للمركز في دعم العملية الإغاثية في اليمن منذ بداية الانقلاب و أن المركز دعم كافة القطاعات المتعلقة بحياة المواطنين اليمنيين في كافة المحافظات من خلال عمله ونشاطه المباشر، في الميدان عبر فرع المركز في العاصمة المؤقتة عدن، بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة.
وأكد وزير الإدارة المحلية اليمني أن الحكومة تعمل على تأمين حياة المواطنين اليمنيين وبتعاون الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية و المانحين كافة لتحسين الوضع الإنساني والتخفيف من الاثار الكارثية التي قامت بها الميليشيات في المحافظات اليمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى