محليات

وكيل إمارة الشرقية للشؤون التنموية يفتتح ورشة تعزيز القيم الوطنية

2016-02-23_171747

 

صراحة – فيصل القحطاني :  افتتح وكيل إمارة المنطقة الشرقية المساعد للشؤون التنموية المهندس مشعل بن ناصر العقيل اليوم، ورشة عمل للحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية (وطننا أمانة), الذي تنظمه إمارة المنطقة بمشاركة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ( نزاهة ), وذلك بمقر الإمارة.
ورحب العقيل، في بداية اللقاء بالحضور, مقدماً شكره لرئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ومنسوبي الهيئة على تبني هذه الحملة التي تهدف إلى نشر ثقافة حماية النزاهة ومسؤولية الجميع في محاربة الفساد، مشدداً على أهمية الإعداد لهذه الحملة من قبل الدوائر الحكومية في المنطقة والمحافظات التابعة لها من أجل الوصول إلى الهدف المنشود من إقامة حملة (وطننا أمانة) .
وحث العقيل الجميع على بذل الجهود من قبل الجهات المشاركة في تنفيذ الحملة داخل المنطقة وخارجها والتنسيق في ذلك مع إمارة المنطقة.
فيما تحدث المشرف العام على برنامج “وطننا أمانة” الدكتور موسى بن عيسى العريس عن أهداف الحملة وآليات التنفيذ للبرامج المصاحبة لها.
الجدير بالذكر أن حملة (وطننا أمانة) تشرف على تطبيقها إمارات المناطق من خلال الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص في كل منطقة بمشاركة ” نزاهة ” ويتخللها العديد من ورش العمل والندوات والبرامج التي تستمر لمدة عام كامل وتستهدف فئة الشباب من الجنسين، وكذلك العاملين في القطاع الحكومي والخاص التي تهدف إلى بيان أن حماية النزاهة ومكافحة الفساد واجب مشترك.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى