محليات

أمير الباحة يعرب عن سعادته بتنازل أبناء يحيي العثري عن قاتل والدهم

000-8783332931449749293702

صراحة – الباحة : نجحت شفاعة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، لدى أبناء يحيى بن محمد العثري ، في عتق رقبة الجاني عبدالله بن عبدالخالق الغامدي ، الذي أقدم على قتل والدهم قبل مايقارب 18 عاماً اثر خلاف شخصي بينهما .
وأعرب سمو أمير الباحة عن سعادته البالغة بهذا التنازل ، سائلا الله أن يغفر للفقيد وأن يجزل الأجر والمثوبة لأبنائه على تنازلهم عن قاتل ابيهم .
وأكد سموه أن السعي في مثل هذه الأمور من الأعمال الخيرة التي تقرب الإنسان إلى ربه ، منوهاً سموه بنبل وشهامتة أهل الدم وسماحة نفوسهم الذين عفوا عن الجاني تقرباً لله سبحانه وتعالى ، داعياً الله أن يكتب لهم الأجر وأن يجزيهم خير الجزاء .
من جانبه أوضح أمين عام لجنة إصلاح ذات البين بمنطقة الباحة محفوظ بن عبدالله حسن ، أنه تم تصديق التنازل شرعاً بحضور فضيلة رئيس محكمة التمييز بالمنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني ، ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ، وفضيلة رئيس المحكمة الجزئية بالباحة الشيخ خالد التويجري ، وعدد من مشايخ القبائل في المنطقة ومنهم الشيخ فيصل بن عبدالعزيز بن عبدالهادي ، والشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن رقوش ، والشيخ عثمان بن سويعد ، والشيخ يحيى بالقرون ، والشيخ علي بن محمد بن ملحة ، والشيخ محمد بن غنام .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى