محليات

“هيئة المعارض” تطلق عدداً من الدورات التدريبية المتخصصة

صراحة – الرياض : أطلقت الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات عدداً من الدورات التدريبية المتخصصة في القطاع، التي تُقدم بصورة مجانية للمهتمين والمتخصصين من موظفي الدولة والقطاع الخاص، وذلك بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية وجامعة أم القرى.
وتهدف الدورات التدريبية إلى رفع كفاءة الكوادر الوطنية وتعزيز فرص الاستقرار والتطور الوظيفي للعاملين في قطاع المعارض والمؤتمرات، كما تشمل الدورات مجموعة متنوعة من المسارات التدريبية المتعلقة بتنظيم المعارض والمؤتمرات، مثل إدارة الفعاليات والمؤتمرات، وإستراتيجيات تسويق الفعاليات، وإدارة تجربة العملاء في الفعاليات.
وتسعى الهيئة من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز القطاع بالكوادر الوطنية المؤهلة للنهوض به وفق الخطط المرسومة لقطاع المعارض والمؤتمرات في المملكة، وتأسيس قاعدة صلبة تقوم عليها أنشطة القطاع وفق أهم الاشتراطات العالمية، وتهيئة المملكة للمنافسة عالمياً في هذا القطاع.
ويدعم هذا التدريب تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في تنويع قاعدة الاقتصاد الوطني وضمان مشاركة فاعلة لقطاع المعارض والمؤتمرات، والإسهام في تطوير الكوادر البشرية المحلية، وتعزيز التوظيف وفرص العمل في هذا القطاع الحيوي، حرصاً من الهيئة على تطوير مخرجات الدورات والأخذ بآراء وانطباعات المتدربين بشكل مباشر.
بدوره قام الرئيس التنفيذي للهيئة المكلّف أمجد شاكر بزيارة ميدانية لمقرّ انعقاد إحدى هذه الدورات في الرياض، حيث أبدى المتدربون رضاهم عن المادة العلمية في الدورات بالإضافة إلى رغبتهم للالتحاق بدورات مماثلة مستقبلاً.
ويمكن للراغبين في المشاركة في هذه الدورات التدريبية الحصول على مزيد من المعلومات والتسجيل عن طريق الاتصال بالرقم : 8004290004 والتسجيل عبر الرابط التالي: https://www.hrdf.org.sa/program .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى