الاخبار الرياضية

مانشستر يونايتد يقترب من حسم التعاقد مع الاسباني “بيدرو”

1645758-34913048-640-480

 

صراحة – (وكالات) – يتجه نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لاغلاق صفقة مهاجم برشلونة الاسباني بيدرو رودريغيز خلال الاسبوع الحالي بحسب صحيفة ماركا الاسبانية.

وقالت الصحيفة الاسبانية الشهيرة بناء على مصادر مقربة من بيدرو بأن اللاعب اتفق مع الفريق الانجليزي على الانتقال اليه خلال الاسبوع الحالي وان ايامه باتت معدودة في ملعب الكامب نو.

واضافت الصحيفة بأن هناك امران ساهما في اهتمام مانشستر يونايتد باغلاق ملف بيدرو الاول هو قرب انطلاق الدوري الانجليزي الممتاز المقرر في 8 الشهر المقبل وحاجة الفريق الانجليزي الى فريق قوي لتخطي دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا، والثاني رغبة النادي الكاتالوني في الاستفادة ماديا من بيع بيدر خاصة بعد ان انفق برشلونة ما يقارب 60 مليون يورو للتعاقد مع اليكس فيدال واردا توران.

بينت الصحيفة بأن مدرب برشلونة لويس انريكي يبذل جهودا مضنية لمحاولة ثني بيدرو عن الرحيل وسط تصريحات الاعجاب التي يطلقها مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال.

وعلى الرغم من ان بيدرو مدد عقده مع برشلونة الشهر الماضي حتى عام 2019 مع شرط جزائي لكسر عقده بقيمة 150 مليون يورو الا ان النادي الكاتالوني مستعد للسماح لبيدرو بالانتقال الى ملعب اولد ترافورد بأقل من 30 مليون يورو ومغادرة ملعب كامب نو بعد ستة مواسم مع الفريق الاول.ويلتقي برشلونة مع مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل في الولايات المتحدة الامريكية ضمن بطولة كأس الابطال الدولية الودية استعداد للموسم الجديد.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى