المنوعات

١١ عقد شراكة مجتمعية لتقديم برامج تدريبية وثقافية بسجون الطائف

صراحة – جدة: شهد معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني ،ومدير السجون بمنطقة مكة المكرمة اللواء ماجد بن بندر الدويش اليوم , توقيع 11 عقداً تمثل الشراكة بين الادارة العامة لسجن الطائف ومختلف المؤسسات الحكومية والأهلية, بحضور ومساعد مدير عام السجون للتأهيل والاصلاح اللواء مبارك بن محيا السليس , وذلك بفندق الإنتركونتننتال .
وتهدف الشراكة لتقديم البرامج الدعوية والتدريبية والثقافية للعاملين والنزلاء من أجل تعميق ثقافة التكامل المجتمعي , كما تنطلق هذه الشراكة من رسالة السجون الأولى في إصلاح النزلاء والعودة بهم إلى مجتمعهم أعضاء صالحين وتحقيقاً لهدف التعاون من أجل تحقيق مجتمع متكامل مترابط انطلاقاً من بناء الإنسان وتنمية المكان.
من جانبه أوضح مدير الادارة العامة لسجن الطائف المقدم سعيد بن صالح العجب , أن فكرة توقيع العقود جاءت انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 التي تؤكد على ضرورة استشعار كل جهة مسؤوليتها المجتمعية , وضرورة عقد الشراكات المجتمعية التي تجعل الخدمة مميزة وذات جودة ونتائج ملموسة.
بدوره ثمّن مدير إدارة التأهيل والإصلاح بمحافظة الطائف النقيب محمد الثمالي , جهود المؤسسات الحكومية والأهلية في إبرام هذه العقود , مشيراً إلى أن الادارة العامة لسجن الطائف تحمل رسالة سامية تتمثل في إصلاح النزيل الذي زلت به القدم ليعود صالحاً لدينه ومجتمعه ووطنه.
فيما أفاد المشرف على تنفيذ عقود الشراكات النقيب بدر الثبيتي , أن هذا النوع من التعاون يدلل على حرص المديرية العامة للسجون على تنمية الشراكات المجتمعية والعمل التطوعي بينها وبين جميع الجهات ذات العلاقة ضمن ما تهدف له الرؤية المباركة لهذه البلاد الطموحة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى