محليات

(21772) مستفيداً من (119) حملة لبرنامج ” قلبك حياتك” بالقصيم

صراحة – بريدة: كشف تجمع القصيم الصحي إجمالي عدد المستفيدين من سلسلة حملات برنامج ” قلبك حياتك. أحم شباب قلبك” التي بلغت 119 حملة وسجلت اعداد المستفيدين منها أكثر من 21,772 مستفيداً.

ولفت التجمع إلى أن مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم كان قد أقام صباح يوم الخميس الماضي الخميس بحضور المشرف العام على المركز، وبالتعاون مع جامعة القصيم الحملة رقم تسعة عشرة بعد المائة ضمن برنامج حملة “قلبك حياتك.. أحم شباب قلبك” وذلك في عيادات مركز القلب ببريدة

وأوضح التجمع، أن الحملة تأتي ضمن سلسلة من البرامج التوعوية التي يقيمها المركز طيلة العام في عدة جهات حكومية والقطاعات الخاصة، بالإضافة إلى الهيئات غير الربحية وكذا المهرجانات والمنتزهات والمراكز التجارية.

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من الحملة في مرحلتها التاسعة عشرة بلغ قرابة 40 مستفيداً، لافتاً إلى أن برنامج الحملة تضمن جملة من الفعاليات والأنشطة وتقديم الخدمات للمستفيدين كتسجيل العلامات والخصاص الحيوية مثل قياس الضغط، وأعراض وأمراض الصمامات، والأمراض الخلقية، إضافة إلى قياس مستوى رضى الجمهور ومعرفة مدى استفادتهم من الحملات المقامة داخل عيادات المركز وخارجه.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى