محليات

اللواء الطالب : عاصفة الحزم رسالة واضحة لكل طامعٍ ومتربص

image

 

صراحة – بريدة : أكد مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب بأن القرار الحاسم الذي اتخذه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في بدء عمليات “عاصفة الحزم ” كان قراراً صائباً تجلت فيه نظرته الثاقبة ورؤيته الحكيمة التي يتمتع بها رعاه الله ..

مضيفاً بأن هذا القرار يأتي امتداداً لمواقف المملكة ودورها القيادي في تحقيق الوحدة والتضامن للأمتين العربية والإسلامية وتلبية لنداء الواجب في الوقوف مع قيادة وشعب اليمن الشقيق في حفظ أمنه ووحدة أراضيه من شر الطامعين والعابثين فأمن اليمن جزء لا يتجزأ من أمن المملكة والمنطقة بأسرها ..

مؤكداً بأن ما حظي به هذا القرار من إجماعٍ دولي كبير وتأييدٍ واسع لهو دليل على مكانة المملكة الرائدة وثقلها الدولي والسياسي وتأكيداً في الوقت ذاته على مساعيها الدؤوبة نحو تحقيق السلام ونشر الأمن والإستقرار ..

مبيناً بأن هذا القرار التاريخي يحمل رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه العبث أو زعزعة أمن هذه البلاد بأنه سيلقى جزاءه الرادع ومصيره المحتوم ..

داعياً الله في ختام كلمته بأن يمد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد بالعون والتوفيق وأن يحفظ لهذا البلد أمنه وأمانه ويديم عليه قيادته الرشيدة ..

 

زر الذهاب إلى الأعلى