محليات

إزالة (200) حظيرة عشوائية لبيع المواشي بمكة المكرمة

2017-02-10_173413

صراحة – فيصل القحطاني : نفذت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة أمس حملة لإزالة الحظائر العشوائية المقامة من قبل بعض المخالفين من جنسيات مختلفة ، والتي يستخدمونها لبيع وتربية المواشي وبيع حليب الإبل بطرق غير صحية .
وأوضح رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي أن البلدية شكلت فريقا بمشاركة منسوبي قسم المراقبة وقسم الأسواق وقسم النظافة ، وبمساندة الجهات الامنية (شرطة البلديات والمهمات) وتم تنفيذ حملة موسعه على مخططات ولي العهد وعدد من المخططات التابعة للمنطقة ، مؤكدا بأن البلدية لن تتهاون في ازالة هذه المخالفات التي تشوه المظهر العام وتشكل خطرا على الاصحاح البيئي والصحة العامة .
من جهته اوضح مدير الادارة الفنية ببلدية الشوقية المهندس أكرم الحربي إن البلدية ازالت خلال حملتها عدد من الحظائر العشوائية ، بلغ عددها (200) حظيرة عشوائية تستخدم لبيع وتربية المواشي وبيع حليب الإبل أمام مخطط ولي العهد رقم ١ ، وكانت مقامة على أرض مخطط بوابة مكة التابع لأمانة العاصمة المقدسة ، كما تمت إزالة عقوم ترابية لتعديات عشوائية على موقع مخطط بوابة مكة التابع للأمانة.
وأكد الحربي بأن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات ، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات أو مخالفات دون تأخر أو تهاون ، وذلك بهدف المحافظة على الاصحاح البيئي وعلى الصورة الحضارية للمدينة المقدسة .

 
 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا بلدية الشوقية بمكة هذه الحظائر وحراج الاغنام الواقعة امام مخطط ولي العهد لها ما يقارب سنة ونصف فأين مراقبو البلدية طوال هذه المدة وهناك بسطات للشاهي امام مواقف الحجز بطريق الليث فهل خضعت هذه البسطات للاشتراطات الصحية والبلدية حفاظا على صحة المرتادين من اي عارض صحي ؟؟

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق