محليات

“الفيصل” يطلق مؤشر قياس مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والحجاح والمعتمرين

صاحب-السمو-الملكي-الأمير-خالد-الفيصل-مستشار-خادم-الحرمين-الشريفين-أمير-منطقة-مكة-المكرمة

صراحة – خالد الحسين : أطلق صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل , مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، مؤخراً مشروع قياس جودة الخدمات في الإدارات والمؤسسات الحكومية الذي قدمته وعملت على تنفيذه لجنة تنمية الخدمات في مجلس المنطقة.
وأكد سموه أهمية مشاركة أبناء المنطقة في تقييم الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية، ما يسهم في تطويرها وتحسينها بشكل مستمر لتواكب تطلعات القيادة وآمال المجتمع.
ويهدف المشروع إلى نشر نحو 150 جهازاً لاستطلاع آراء المواطنين في المرافق الحكومية كخطوة أولى لقياس مستوى رضا المتعاملين مع تلك المرافق.
ويبرز المشروع الدور والخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – التي تؤكد أهمية تقديم الخدمات على أرقى المستويات للمواطنين والزوار والحجاج والمعتمرين.
ويوفر المشروع قاعدة بيانات ضخمة تساعد المسؤولين في الإدارات ذات الصلة من الاطلاع على النتائج لحظة بلحظة ، وتوفير مؤشرات تدعم إتخاذ القرارات في سبيل تحسين وتجويد مستوى الخدمات للمواطنين والمقيمين والزوار والحجاج والمعتمرين بلغات عدة، ومن المتوقع أن يغطي المشروع أيضاً منافذ الدخول والمغادرة لقياس مستوى رضا القادمين إلى المملكة العربية السعودية والمغادرين منها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الاسكان الجنوبي ياسموالاميربجدةهووحدات عقارية تابعة لصندوق التنمية العقارية شأنه شأن اسكان الشرفية
    الفرق الوحيدبين الإسكانين هوفي فترة الضخ للشرفية انه بشكل يومي اماالاسكان الجنوبي فيستمرالانقطاع الى 20يومافهل من لفت نظرلشركة المياه حول ماذكرناوحاجة الاسكان الجنوبي وساكنيه الى نظرة اهتمام افضل مماهوقائم حاليا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق