محليات

عاجل للأسبوع الثالث .. مدرسة بنات بدون كتب دراسية ومديرة

 

صراحة – الرياض : للأسبوع الثالث منذ بداية العام الدراسي الحالي ومدرسة أسماء بنت عمرو الابتدائية في حي المؤنسية بمدينة الرياض للبنات بدون كتب دراسية أو حتى مديرة للمدرسة ولوحة إرشادية تدل على وموقع المدرسة .

 

وفي التفاصيل أوضح بعض أولياء امور طالبات الصف الاول الابتدائي أن موقع مدرسة أسماء بنت عمرو الابتدائية للبنات يقع داخل حرم مدرسة مريم بنت عمران المتوسطة ، حيث تم تهيئة بعض الفصول للمدرسة الابتدائية التي تم استخدامها كغرف لتواجد الطالبات دون أن يتم توزيع كتب دراسية عليهم او تعليمهم .

هذا و أوضح اولياء امور الطالبات أنهم تقدموا بشكوى رسمية إلى مكتب الاشراف ، ليتفاجئوا برد عدم وجود كتب دراسية وأن على أولياء امور الطالبات الصبر حتى تصل المنهاج الدراسية التي من المفترض وصولها قبل بدء العام الدراسي بوقت كافٍ .

 

كما طالب اولياء امور الطالبات من الوزارة سرعة تسليم الكتب الدراسية للمدرسة و البدء فعلياً في العام الدراسي الجديد قبل الوصول إلى حل ضغط المناهج او فقدان جزء مهم من المناهج التي من المفترض أن يتم تعليمها لبناتهم  .

 

كما أكد بعض أمور الطالبات أنه على  الوزارة إيضاح موقفها مؤكدين أنه في استمرار عجز الوزارة عن القيام بمهامها في تعليم بناتهم فإن على الوزارة إبلاغهم حتى يقوموا بنقل بناتهم إلى مدارس أهليه حفاظاً على مستقبلهم التعليمي .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق