مال وأعمال

افتتاح مبنى غرفة الخرج الجديد .. الخميس المقبل

صراحة – محمد المحسن : يفتتح محافظ الخرج مساعد بن عبدالله الماضي بعد غداً الخميس مبنى غرفة الخرج الجديد الواقع على طريق الملك عبدالله بمدينة السيح ، الذي بلغت تكاليفه الاجمالية ما يزيد عن 25 مليون ريال.
‏وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الخرج المهندس شويمي بن عجيان آل كتاب أن مبنى الغرفة الجديد سيكون بإذن الله محققاً لتطلعات رجال المال والأعمال في مختلف مدن ومراكز وقرى الخرج والمحافظات التي تخدمها الغرفة ، ويسهم في تقديم خدمات متميزة ، مفيداً أنه روعي في تصميم المبنى أن يكون ملائماً لتنظيم العديد من الفعاليات التي تخدم منتسبي الغرفة من رجال وسيدات الأعمال ، وأن يكون نقطة تواصل بين رجال الأعمال والجهات الحكومية المعنية بالشأن الاقتصادي كوزارتي العمل والتجارة .
‏من جانبه أبان أمين عام غرفة الخرج المهندس منصور العماج ، أن مبنى الغرفة الجديد يقام على مساحة 2500 متر مربع ، على طريق الملك عبدالله في حي الخزامى غرب مدينة السيح ، ويتكون المبنى من 7 طوابق ، ويضم قاعة اجتماعات رئيسية ، وقاعة للمؤتمرات ، وقاعة خاصة برجال الاعمال ، وقاعات مخصصة للتدريب ، وقاعة لخدمات المنتسبين ومكاتب إدارية وخدمية .
وأشار إلى أن مبنى غرفة الخرج الجديد يعد صرحاً اقتصادياً يدعم مسيرة الاقتصاد الوطني لبلادنا ، وسيخدم أكثر من 25 ألف من رجال وسيدات الاعمال من منتسبي غرفة الخرج وفروعها من قطاعات الاعمال المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى