الاخبار الرياضية

غدا.. ريال مدريد يلتقي باريس سان جرمان في دوري أبطال أوروبا

صراحة – فيصل القحطاني : يواجه ريال مدريد الإسباني ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي غداً , في ذهاب دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .
،ويسعى ريال مدريد لتعويض نتائجه المتواضعة في الدوري المحلي , وابتعاده عن صدارة ترتيب المسابقة , بالإضافة إلى خروجه من مسابقة الكأس .
ويعد فريق ريال مدريد ضمن الفرق المتواجدة في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا الأوفر حظاً , لمواصلة المشوار نحو بلوغ نهائي البطولة القارية , والتي يحمل لقبها في آخر نسختين .
ولم يتمكن أي فريق من الظفر بلقب المسابقة القارية , ثلاث مرات متتالية منذ منتصف السبعينات حينما حقق ذلك بايرن ميونيخ الألماني ، ما يجعل ذلك هدفاً لريال مدريد ، ومواصلة المشوار نحو نهائي 26 مايو المقبل المقرر إقامته في كييف.
على الجانب الآخر يسعى باريس سان جرمان , خلال مواجهة الغد , محو صورة الخروج من ثمن نهائي النسخة الماضية من أمام برشلونة الاسباني بعد أن تمكن برشلونة من قلب تأخره بأربعة أهداف دون مقابل ذهاباً إلى فوز كبير بستة أهداف لهدف في مواجهة الإياب .
وفي المباراة الثانية، يلتقي ليفربول الانجليزي مع مضيفه بورتو البرتغالي
وبلغ فريق المدرب الالماني يورغن كلوب والهداف المصري محمد صلاح، الأدوار الإقصائية للمرة الأولى منذ 2009 , حيث يقدم صلاح مستويات متميزة في الآونة الأخيرة وتحديداً منذ انتقاله من روما الإيطالي، حيث يحتل اللاعب المصري المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بـ22 بفارق هدف عن هاري كاين مهاجم توتنهام.
من جانبه يسعى بورتو البرتغالي بطل نسخى عام 2004 م , لكتابة سطور جديدة في البطولة القارية بتجاوز منافسه ليفربول الإنجليزي والمضي قدماً في الأدوار الإقصائية والتي لم يتمكن من السير فيها بنجاح منذ أن توج بلقبها .

 

زر الذهاب إلى الأعلى