الأخبار الرئيسيةمحليات

إصابة مواطن بطلق ناري من قبل المرور السري بالقريات

مسدس

صراحة – نايف الفندي :  تلقى قسم الطواري في مستشفى القريات العام مساء اليوم ، حالة إطلاق نار لمواطن سعودي ” خ ، ش ” يبلغ من العمر 22 عام ، يفيد بتعرضة لطلق ناري في كتفة من قبل دورية مرور القريات السري ، بعد إن قامت الدوريات دوريات المرور  بملاحقته قبل إطلاق النار علية . حيث تم إدخالة قسم الجراحة ومتابعته حالته حتى استقرارها .

تحديث :

أصدرت  شعبة السير بمرور القريات بيانا أكدت خلالة إنه : في تمام الساعة 9:45 من مساء يوم الاحد 27/9/1434 هـ ، أنه بعد ورود عدة بلاغات خلال الثلاثة ايام الماضية  حول قيام شخص يقود مركبة من نوع جيب ربع موديل 1991م ، أبيض اللون وبدون لوحات ، يقوم بترفيع السيارة على كفرين و التفحيط ، مما يتسبب خلال تجمع مواطنين ، حيث تم توجية عدداً من الدوريات الرسمية و السرية ومحاولة إستيقافة إلا أن لاذ بالفرار و عكس السير و أصطدم بسيارة من نوع هايلكس ، حيث تمت محاصرتة ثم قام بصدم دورية في محاولته للهروب ثم قام بإشهار جسم غريب من نافذة السيارة بإتجاة رجال الأمن يتوقع أن يكون سلاح ، ليقوم بعدها رجل الامن وكيل رقيب (  ن، ع ) بإطلاق النار على المركبة والشخص وتم القبض على الشخص بعد محاولته الهرب ماشياً .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

تعليق واحد

  1. حمدالله على سلامته ايش الذنب اللي بالضبط فعله لكي يرمى بالسلاح المرور ذولا الظاهر دوله متطرفه وأنظمتها من كأسها لاحول والقوة الا بالله لازم المسؤولين يضعون حد لمثل هذه الامور مع ملاحظة الاستهتار الحاصل في بعض الدوائر الحكوميه ونسأل الله العفو والعافيه وان يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا

زر الذهاب إلى الأعلى