محليات

جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقية تعاون مع القوات البرية لتوعية الطلاب والطالبات

 

 

صراحة – فيصل القحطاني :  وقعت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ممثلةً في الوقف العلمي بالجامعة أمس، اتفاقية تعاون وشراكة مع القوات البرية بالمنطقة الغربية سعياً لتحقيق التعاون الإيجابي والشراكة التنموية بين الأجهزة الحكومية ومؤسسات المجتمع التطوعية، وذلك بمكتب معالي مدير الجامعة.
ومثّل الوقف العلمي في التوقيع معالي مدير الجامعة رئيس مجلس نظارة الوقف العلمي الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، فيما مثل القوات البرية مدير إدارة الشؤون الدينية اللواء الركن صالح بن طالع العمري.
ونصّت الاتفاقية على تنفيذ برامج وخدمات ذات جودة عالية لمنسوبي القوات المسلحة وذوي شهداء الواجب في مجالات التدريب التعاوني والبرامج العلمية والمجتمعية والمشاريع البحثية والأنشطة والفعاليات وتقديم الاستشارات والاستفادة من القدرات والخبرات لدى الطرفين، وكذلك قياس الأثر بإعداد الاستبانات واستطلاعات الرأي للارتقاء بمستوى البرامج النوعية المقدمة.
وأكد المدير التنفيذي للوقف العلمي الدكتور عصام كوثر، حرص إدارته في تفعيل مثل هذه الشراكات المثمرة التي تُسهم في خدمة المجتمع والوطن، لافتاً الانتباه إلى أن الاتفاقية تتضمن إتاحة الفرصة للقوات البرية لإقامة برامج توعوية لطلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز عن دور حماة الوطن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى