محليات

سفارة المملكة لدى أستراليا تحتفل بختام مسابقة جائزة القرآن الكريم

 

 

صراحة – الرياض: أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى أستراليا حفل اختتام مسابقة جائزة القرآن الكريم بحضور القائم بالأعمال مشعل بن حمدان الروقي، ونائب منطقة وبرن رئيس حكومة الظل في الولاية لوك فولي، والمفتي الدكتور إبراهيم أبو محمد، وعدد من الشخصيات المحلية.

وقال القائم بالأعمال في كلمة له خلال الحفل إن “جائزة سفارة المملكة لمسابقة القرآن الكريم السنوية تشكل محطة مضيئة في خدمة كتاب الله ونشره، وتكريم حفظته والمهتمين بتدريسه، منوهًا برعاية واهتمام المملكة بنشر هداية القرآن وتحكيمه في جميع أنحاء المعمورة.

من جانبه شكر النائب الاسترالي لوك فولي، المملكة العربية السعودية على تواصلها ودعمها للمسلمين بأستراليا، ودعوتها الوسطية للتسامح والاعتدال بين جميع اتباع الأديان.

وشملت المسابقة اكثر من 25 جمعية ومركز إسلامي بولاية نيو ساوث ويلز في أستراليا وشارك بها ما يزيد عن 200 مشارك ومشاركة من الذكور والاناث . وتمت على ثمانية مراحل، حيث نا الفائز الأول جائزه هي عبارة عن رحلة لزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة لتأدية العمرة لشخصين، كما نال بقية الفائزين جوائز عينية ومالية مقدمة من مكتب الدعوة بسفارة المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى