محليات

‎البريد السعودي يحصد الجائزة الأولى لخدمة العملاء “البريد والطرود العالمية 2018 “

صراحة – الرياض : حقق البريد السعودي إنجازا جديدا يضاف إلى إنجازات الوطن، بعد حصوله على الجائزة الأولى لخدمة العملاء على مستوى الصناعة البريدية (جائزة البريد والطرود العالمية “world post & parcle award” لعام 2018 ).
وتسلم الجائزة نيابة عن مؤسسة البريد السعودي نائب الرئيس المساعد لقطاع التجزئة وتجربة العملاء عادل بن يوسف الفقي خلال حفل إعلان أسماء الجهات الفائزة بالجوائز، والذي أقيم في لندن، أمس الثلاثاء، في ختام فعاليات مؤتمر ومعرض أوروبا الدولي للبريد والتسليم السريع 2018.
وتعد الجائزة أحد مؤشرات الجودة والالتزام بالمعايير العالمية لخدمة العملاء، وأهم الجوائز في الصناعة البريدية، وتشكل جائزة الأوسكار في قطاع الخدمات البريدية في العالم، وقد أتمت الجائزة عامها الـ 19 في هذه الدورة.
ولدى استلامه الجائزة، عبر الفقي عن سعادته وزملائه بتكليل جهود المؤسسة بالنجاح واستمرارية تميز خدماتها، مشيرا إلى أن تحقيق مؤسسة البريد السعودي لهذه الجائزة يوثق مساعيها في خدمة عملائها ويدعم خدماتها ومنتجاتها ويعكس استمرار تحسن وتطوير أعمالها والتزامها بمعدلات عالية في خدمة عملائها، وهو ما اتضح من قدرتها على المنافسة والحصول على هذه الجائزة العالمية لتضيف إنجازا جديدا إلى سجل إنجازاتها.
وأضاف الفقي أن تحقيق البريد السعودي للجائزة الأولى في محفل عالمي كبير وبحضور عدد من الشركات والجهات المنافسة هو عامل تحفيز لمواصلة التميز وتقديم الجديد في مجال خدمة العملاء.
‎ وقدم تهانيه لمعالي وزير الاتصلات وتقنية المعلومات، رئيس مجلس إدرة مؤسسة البريد السعودي المهندس عبدالله بن عامر السواحة ولرئيس المؤسسة المهندس محمد بن عبد الرحمن العبد الجبار، وأعضاء المجلس وشكرهم على الدعم الذي تلقاه المؤسسة، كما اثنى على الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في المؤسسة، والتي أسهمت في دعم وتطوير قنوات خدمة العملاء.
كما قدم شكره لشركة مراكز الاتصال- الشريك المقدم لخدمة مركز الاتصال – على التزامها بالمعايير التشغيلية التي وضعتها مؤسسة البريد السعودي لتقديم الخدمات لعملائها، وتيسير التواصل مع عملائها وخدمتهم بشكل مميز عبر توفير مجموعة من قنوات التواصل مع العملاء من خلال مركز الاتصال المتطور الذي يعمل فيه مجموعة من الموظفين الملمين بجميع خدمات المؤسسة، والمدربين على مهارات التعامل المميز مع العملاء.
وتهدف (جائزة البريد والطرود العالمية “world post & parcle award” ) إلى دعم التميز في مجال البريد والبريد السريع، وتتيح لمؤسسات البريد وشركات البريد السريع حول العالم الفرصة لعرض أحدث خدماتها وابتكاراتها وإبداعاتها.
وتمنح الجائزة في 10 مجالات هي: المسؤولية الاجتماعية للشركات، النمو عبر الحدود، خدمة العملاء، التسليم عند الطلب، التجارة الإلكترونية، الريادة في مجال العمل، الابتكار، إدارة الأفراد، التجزئة وتجربة العملاء، التقنية.
ويتم اختيار الفائزين في كل مجال من مجالات الجائزة العشرة بواسطة لجنة تحكيم تضم خبراء في مجال البريد بمختلف انواعه، يتم اختيارهم من مختلف أنحاء العالم.ويتم اختيار الفائزين في كل مجال من مجالات الجائزة العشرة بواسطة لجنة تحكيم تضم خبراء في مجال الصناعة البريدية، يتم اختيارهم من مختلف أنحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى