محليات

#تعليم_وادى_الدواسر تواصل استعداداتها للعام الدراسى المقبل

صراحة – وادى الدواسر : تفقَّد مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر بالإنابة الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان ، يرافقه مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ ذيبان بن عايض آل زهمول ، وأمين الإدارة الأستاذ مبارك بن عبدالعزيز الصافي ، المستودعات المركزية ؛ وتجول الجميع في أقسام المستودعات واطلعوا على المستجدات وما تم إنجازه ، وتوزيع الكتب المدرسية للفصل الدراسي الأول ، واطلع العشوان ، على الآلية المتبعة في الصرف لجميع المدارس التابعة للإدارة .

وتأتي هذه الجولة في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر لانطلاقة جادة للعام الدراسي المقبل 1439-1440هـ  من أول يوم دراسي ، والذي من المقرر أن تنطلق الأحد 22 / 12 / 1439هـ  من خلال عودة الطلاب والطالبات للمدارس .

وأشاد العشوان ، بجهود العاملين في إدارة المستودعات ، موضحاً أن الزيارة تهدف إلى الاطلاع على الاستعدادات في الأقسام والوقوف على سير العمل ونسبة الإنجاز في المستودعات لتغطية كافة المدارس بما تحتاجه من الكتب المدرسية .

من جانبه أوضح مدير المستودعات الأستاذ خميس بن سالم آل خميس ، بأن توزيع الكتب على المدارس سيكون بوقت كافٍ قبل بداية العام الدراسي المقبل من خلال السيارات المخصصة لمتعهدي النقل ، الذين سيقومون بتوصيل هذه الكتب إلى كل مدرسة في وقته ، بحسب جدول زمني مخصص لمدارس الإدارة كافة.

زر الذهاب إلى الأعلى