الاخبار الرياضية

أخضر الاحتياجات الخاصة يواجه بولندا غدًا

صراحة – نواف العايد : يواجه المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة نظيره منتخب بولندا غداً في ختام مباريات المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم لذوي الإعاقة الذهنية على أرض ملعب “سانر ادسفالن” عند السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة ، ويسبقها مباراة منتخبي اليابان وروسيا.
وسيدخل المنتخب السعودي المباراة للمحافظة على صدارة المجموعة بعد أن ضمن التأهل لنصف النهائي مع منتخب بولندا ، برصيد 6 نقاط ويتصدر عنه بفارق الأهداف.
وعلى صعيد التدريبات أجرى مدرب المنتخب الدكتور عبدالعزيز الخالد حصة تدريبية اليوم على ضفاف نهر كلارائالفين على ساحل فانرِن الشمالي بدأها باجتماع فني مع اللاعبين طالبهم بالتركيز وتصحيح بعض الأخطاء الفنية التي وقعت في مباراة اليابان، وركز على مناطق القوة والضعف لدى منتخب بولندا وطالب اللاعبين بالاعتماد على اللعب من لمسة واحدة والارتداد السريع وتوزيع الهجمات عن طريق الأطراف والعمق، بعد ذلك أجرى تدريب استرجاعي للاعبين.
من جانب آخر أكد مهاجم المنتخب السعودي عبدالله أدم جاهزيتهم للمباراة أمام منتخب بولندا ، وقال : “استعدينا بشكل جيد لهذه المباراة المهمة التي سندخلها لتحقيق الفوز للمحافظة على صدارة المجموعة، ومنافسنا قوي كونه بطل أوروبا ويملك لاعبين مستوياتهم مميزة وثقتنا كبيرة في الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز .
فيما أكد المشرف على المنتخب علي الغامدي بأن الأخضر قادر – بمشيئة الله – على تحقيق الفوز غداً ومواصلة صدارة المجموعة، وقال : ” عازمون على مواصلة المشوار في هذا المحفل العالمي والعودة بالكأس, وسندخل مباراة الغد بكل عزيمة وإصرار من أجل الظفر بنقاط المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى