الاخبار الرياضية

دوري الأمير محمد بن سلمان: القادسية مع الهلال وأحد والتعاون غدا .. وقمة الجولة تجمع النصر والأهلي بعد غد

صراحة – محمد المحسن :تستكمل غدا الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بمواجهتين تجمع الأولى فريق القادسية والهلال، وأحد مع التعاون، فيما تختتم الجولة بعد غد بلقاء يجمع النصر والأهلي في قمة مباريات الجولة الثامنة .
ويحل الهلال ثاني الترتيب برصيد 18 نقطة, ضيفا على القادسية الثاني عشر برصيد 4 نقاط، ويسعى الهلال إلى الصدارة مؤقتا والاستفادة من مواجهة القمة بين النصر والأهلي .
ويخوض الهلال المباراة بصفوف شبه مكتملة تضم سلمان الفرج ومحمد البريك والحارس عبدالله المعيوف، حيث فاز في الجولة الماضية على الاتحاد 3 – 1.
ويبحث القادسية عن تحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارته خمس مرات في المراحل السبعة الأولى ، ما قد يؤدي إلى الاستغناء عن مدربه الصربي الكسندر ستانوييفيتش .
وفي اللقاء الثاني يحل فريق التعاون السادس برصيد 12 نقطة, ضيفا على فريق أحد ما قبل الأخير برصيد نقطة واحدة، ويطمح التعاون إلى مواصلة انتصاراته خاصة بعد فوزه الأخير على الباطن بنتيجة 5 – 0 ، فيما يأمل أحد إلى تحقيق انتصار أول له في المسابقة وتعويض خسارته الماضية من أمام الوحدة 3-1 .
وتختتم الجولة بعد غد السبت, بلقاء يجمع النصر المتصدر مع نظيره الأهلي صاحب المركز الثالث على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
ويسعى النصر إلى تخطي تعثره بالجولة الماضية مع الفيحاء التي انتهت 1-1 ، ويتصدر النصر ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من ستة انتصارات متتالية، قبل أن يتعادل في المرحلة السابعة ، في المقابل يطمح الأهلي ثالث الترتيب برصيد 16 نقطة حاليا وبفارق ثلاث نقاط فقط عن النصر إلى إلحاق الخسارة الأولى بمنافسه والتساوي معه بالنقاط، لا سيما بعد فوزه الكبير في الجولة السابقة على حساب الفتح بنتيجة 5 – 1 .

زر الذهاب إلى الأعلى