الاخبار الرياضية

فوز هجر وضمك والنهضة وتعادل وحيد في الجولة 12 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

صراحة – نواف العايد : استكملت اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم عبر أربع مواجهات، جمعت الكوكب مع النجوم، والطائي مع النهضة، وضمك مع القيصومة، وهجر مع نجران.

وتغلب هجر على نظيره نجران بهدف وحيد في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب فيصل الجمعان ليرتفع رصيد هجر إلى 22 نقطة في الصدارة في حين ظلّ نجران عند رصيده الحالي 17 نقطة في المرتبة الثامنة.

وعلى ملعبه في خميس مشيط، حقق ضمك فوزاً على ضيفه القيصومة بهدف وحيد أحرزه اللاعب مشاري آل جبار، ليرتفع رصيد ضمك إلى 22 نقطة في المركز الثاني في المقابل بقي القيصومة عند رصيده الحالي 8 نقاط في المرتبة العشرون.

وكسب النهضة مضيفه الطائي بهدفين دون ردّ جاءت عن طريق المحترف المالي شيبان طراوري في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الطائي بحائل، ليرتفع رصيد النهضة إلى 12 نقطة في المرتبة الثامنة عشر بينما توقف رصيد الطائي عند 12 نقطة في المرتبة السابعة عشر.

وعلى ملعب نادي الشعلة في الخرج، تقاسم فريقا الكوكب والنجوم نقاط اللقاء عقب تعادلهم الإيجابي بهدف لمثله، وكان النجوم صاحب هدف السبق عن طريق المحترف الإيفواري هيرمان كواو قبل أن يدرك الكوكب التعادل بواسطة اللاعب سعيد الزهارني، ليرتفع رصيد الكوكب إلى 11 نقطة في المركز التاسع عشر فيما إرتفع رصيد النجوم إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

وكانت مباريات الجولة انطلقت أمس الاثنين بإقامة لقاء وحيد جمع الجيل مع العروبة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، حسمها الجيل بالفوز 3-0 ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع فيما بقي العروبة عند رصيده الحالي 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتختتم مباريات الجولة غدًا الأربعاء بإقامة 5 مواجهات هي كالآتي:

في المجمعة، يستقبل المجزل ضيفه الوشم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، المجزل في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة بينما الوشم في المركز الثاني عشر أيضاً برصيد 14 نقطة.

ويستضيف الشعلة نظيره أبها على ملعبه في الخرج، الشعلة في المرتبة السادسة عشر برصيد 12 نقطة في المقابل أبها في المركز الثالث برصيد 22 نقطة.

ويلتقي العين مع نظيره جدة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، العين يأتي سادساً برصيد 18 نقطة فيما يأتي جدة رابعًا برصيد 20 نقطة.

ويقام لقاء الأنصار والخليج على ملعب الأول في المدينة المنورة، حيث يحلّ الأنصار خامسًا برصيد 20 نقطة في حين يحلّ الخليج عاشرا برصيد 15 نقطة.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء لقاء العدالة والجبلين، العدالة في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة بينما الجبلين في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى