الاخبار الرياضية

انطلاق الجولة الثانية من بطولة كسر الزمن الجمعة المقبل

صراحة – الرياض : تنطلق يوم الجمعة المقبل الجولة الثانية من بطولة كسر الزمن السعودية، التي تأتي بدعم الهيئة العامة للرياضة، وإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وتقام منافساتها على مضمار حلبة الريم الدولية للسباقات بالرياض بنظام جمع النقاط من ثلاث جولات.
وتنطلق الجولة الثانية من البطولة التي تتيح المشاركة للجنسين بأربع فئات، السيارات المصنعية Stock، والسيارات المصنعية المزودة Modified ، والسيارات المزودة Unlimited ، والفئة المفتوحة Extreme.
وأكدت اللجنة المنظمة للسباق أهمية اجتياز السيارات المشاركة للفحص الفني قبل انطلاق السباق، للتأكد من سلامة المركبة والملكية والأجزاء الفنية الخاصة بالسيارة المشاركة.
وسيدخل السائقون في تحدٍ لمدة 60 دقيقة لكل فئة لتسجيل أسرع زمن ممكن على مضمار حلبة الريم، وسيتم تتويج الفائزين الثلاث عن كل فئة، بالإضافة إلى تتويج أسرع ثلاثة سائقين في الترتيب العام للسباق.
وكانت الجولة الأولى شهدت مشاركة كبيرة من المتسابقين، حيث نجح السائق اللبناني جون لحود من تسجيل أسرع زمن في الجولة وتتويجه بالمركز الأول على الترتيب العام بزمن 1:24:0 دقيقة، وجاء ثانيًا السائق عبدالعزيز الفضيلي بزمن 1:24:7 دقيقة، وحل السائق فلاح الجرباء في المركز الثالث بزمن وقدره 1:25:4 دقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى