محليات

غداً .. انطلاق فعاليات ” نعيش بوعي “

 

 

تنطلق غداً الخميس  فعاليات ” نعيش بوعي ” التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، وذلك في نادي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمدينة الرياض ، خلال الفترة 6-8 ديسمبر 2018 /  ،  من الساعة الرابعة والنصف مساء وحتى الساعة العاشرة والنصف مساء

 

وتهدف فعالية ” نعيش بوعي ” إلى نشر ثقافة مجتمع واعي بأهمية الرياضة وسلامة البيئة في صحة أفراده  من خلال التركيز على ثلاثة جوانب اساسية : ( البيئة ، الصحة ، الرياضة ) ، بالإضافة عدداُ من الفعاليات التي تركز على جوانب ترفيهية وورش تدريبية وقسم الطفل ، إضافة  المقاهي والفود ترك .

هذا وستتضمن الفعاليات (حديقة المعلومات ، التوعية الزراعية ، أكثر من ثمان بوثات مميزة ) فيما يخص القسم البيئي . إما فعاليات القسم الرياضي سوف تتضمن حصص رياضية ، كما تتضمن تقديم عدداُ من النصائح الرياضية للمبتدئين في ممارسة الرياضة ، كذلك تتضمن عدداُ العروض الرياضية الترفيهية ، إضافة إلى تقديم الاستشارات الصحية للزوار بمشاركة من مدينة الملك سعود الطبية .

 

كما ستتضمن الفعاليات قسماً فنياً يعرض عدداً من المجسمات الفنية  التي تم إعادة تدويرها من قبل عدداً من الشباب الطموح ، اضافة جدارية فنية تحكي واقع المستقبل بمستوى وعي عالي ،  مشاركة عدداً من الفنانين والفنانات بمواضيع تندرج تحت اطار الوعي .

كما سيكون ضمن الفعاليات عقد ثلاث ورش يومياً وطوال فترة الفعالية تركز على الجانب البيئي والصحي والرياضي ، يقدمها عدداً من المدربين والمدربات المتخصصين في التنمية والتطوير .

زر الذهاب إلى الأعلى