الاخبار الرياضية

#عاجل || رئيس الاتحاد يعلن موافقة آل الشيخ على إيداع كامل المبلغ اللازم لإنتقالات الفترة الشتوية

صراحة – الرياض : أعلن لؤى ناظر، رئيس نادى الاتحاد، موافقة تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، على إيداع كامل المبلغ اللازم لإنتقالات الفترة الشتوية.

وقال على حسابه الرسمى بموقع تويتر:”تواصل معي قبل قليل معالي المستشار وبلغني أنه سيتم إيداع كامل المبلغ الذي طلبته لإنتقالات الفترة الشتوية خلال اليومين القادمين إن شاء الله”.

وأضاف فى تغريدة أخرى:”الآن الكرة في ملعب مجلس إدارة نادي تماماً حيث لنا الحق أن نختار من نريد دون تدخل من أي شخص خارج النادي”.

وأكد ناظر أن الأسابيع الأخيرة شاهدت عمل جبار من جميع أعضاء المجلس لجلب نخبة من اللاعبين الذين يستحقون أن يرتدوا شعار هذا النادي العريق.

وقال:”أمامنا تحدي صعب جداً في الأيام والأسابيع القادمة لإنهاء هذه الصفقات في الفترة الشتوية، وهي ليست بالفترة السهلة وخصوصاً لضيق المدة منذ إستلامنا إدارة النادي، ولكني واثق من عملنا وجهدنا من أجل جماهير هذا النادي العريق، والذي نأمل من خلاله أن نعيد البهجة والسعادة لنا كجماهير إتحادية ونعود لمنصات التتويج التي تعودنا عليها”.

وأضاف :” كل ما يتم الآن من قرارات وإختيارات، تتم بالتنسيق الكامل مع مدرب الفريق السيد بيليتش وجهازه الفني وبموافقة أعضاء مجلس الإدارة مجتمعين، وبصفتي رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد، أتحمل قرارات إختيار اللاعبين في الفترة الشتوية كاملة إن أصبنا فالشكر لله أولاً وثم للمدرب ولأعضاء مجلس الإدارة، وإن أخطأنا – لا سمح الله – أتحمل وحدي هذا الخطأ، والأيام القادمة تتطلب عمل جماعي وتواصل مستمر بين أعضاء المجلس والجهاز الفني ونرجو من الله التوفيق لن نوعد بشئ غير الجهد والعمل الدؤوب وسنعلن عن كل تعاقد فور حصوله وبكل شفافية”.

وتابع :”أطلب من الجميع دعم الفريق الأول الدعم الغير مشروط ومن أول دقيقة لآخر دقيقة من كل مباراة كما عودتموهم دائماً، ودعواتكم لنا بالتوفيق كلنا يعمل شكراً لكم، وشكراً لمعالي المستشار على دعمه الغير مستغرب وهو على وعده للطفل الإتحادي بأن يفرح اليوم أفرحني وأفرح جماهير الإتحاد العريقة، وإن شاء الله يا رب نكون محل ثقتكم وثقة جماهير الإتحاد الغفيرة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى